النـ ــائب العام والقـ ــضاء اللبناني “إتهـ ــ ــام زوج المطربة نانسي عـ ـجـ ــرم بالق،،،ت،،ل العـ ــمــ د و عقوبته المنتظرة تصل ل20 عام حبـ س
close

أفادت وسائل إعلام لبنانية، بأن الق,,,,,ضاء اللبناني ادعى على الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بج,,,,,,,ناية الق،،،،،،تل الع،،،،،مد وفقا للمادة 547/229 والتي تصل عق،،،،وبتها إلى 20 سنة.

ونقل مراسلا قناة “الجديد” وموقع “لبنان 24” أن الق،،،،،،اضية غادة عون ادّعت بج،،،ناية الق،،،،تل القصدي على الهاشم وأحالت الملف الى قــــ  ــــــاضي التحقيق الاول في جبل لبنان، نقولا منصور.

وسبق وأطلق فادي الهاشم 17 ط،،،،،،لقة على رجل، قيل إنه اقت،،،،،،،،،،حم منزلهما بهدف الس،،،،،رقة، وتحولت الق،،،،ضية إلى قــــــــ ضية رأي عام بعد الشكوك التي نفت ادع،،،،،اءات الس،،،،،،رقة، معللة تواجد الق،،،،،،،،،تيل بأنه يعمل لدى الفنانة اللبانينة وكان يطلب مستحقاته.

وأشارت تلك المصادر، وفقًا لموقع الوكيل اللبناني، إلى أن مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون قد ختمت التحقيقات، وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

تجدر الاشارة، إلى أن والد الق،،،،،،،تيل كان قد تمنى من الق،،،ضاء اللبناني معرفة الحقيقة كاملة للكشف عن ح،ادثة مـــ ــق،،،،تل ابنه، نافيًا ما يشاع عن أن الهدف هو س،رقة من الفنانة نانسي عجرم، لافتًا إلى أنه كان من المفترض أن يتم تحويل القضية إلى قاضي التحقيق ليأخذ القرار فيما يتعلق بإطلاق سراحه أو عدمه.

في حين اعتبرت زوجة القــ ـــ ــتيل أن زوجها لا يمكن أن يكون قد ارتكب تلك الج،،،،،،،،ريمة، معللة ذلك بأنه يصلي ويصوم فكيف له أن يسرق؟.

كما أكدت الزوجة أنه في يوم وقوع الح،،،،،،،ادثة، كان هناك رفيقًا ينتظره زوجها للذهاب سويا، متسائلة هل يعقل أن ينتقل من البترون إلى نيو سهيلة وحده؟ مشيرة إلى أنه لم يتقاض أي “فلس” من نانسي عجرم بل كان موعودا براتب 800 دولار، مرجحة أن يكون مق،،،،،،،،تله لغزا لابد من معرفته.

وكان الإعلامي اللبناني سعيد حريري قد نشر، أمس، تدوينة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” قال فيه: “قرّرت النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون ختم التحقيق الأولي الجاري لدى مخفر جونيه، حيث جرى التوسّع فيه بناء على طلب أهل محمد الموسى (سوريّ الجنسية) الذي قُ،،تل في منزل الفنانة نانسي عجرم بعدما دخل إليه بهدف الس،،،،رقة شاهرًا مسدسًا على زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي أطل،،،،،،،،ق الن،،،ار في اتجاهه لدى دخوله الممشى المؤدّي إلى غرف النوم، ووفق معلومات مصادر قريبة من التحقيق، تبيّن أن الممشى المؤدي إلى غرف نوم الأولاد لا يوجد فيه منفذ يؤدي إلى خارج المنزل، كما أظهر التفتيش في كاميرات المراقبة الخارجية لمنزل الهاشم شريطًا يظهر الموسى يقف أمام المدخل الخارجي لهذا المنزل، وذلك قبل حصول الح،،،،،ادث”.

وذكر حريري أن التحقيق ما يجري تناقله على مواقع التواصل الاجتماعي تارة بتوزيع صورة للموسى مع أصحاب المنزل تبيّن أنه ليس الشخص الموجود فيها، وطورًا أنّه ليس الشخص الذي رصدته كاميرات المراقبة خارج المنزل، وانتشر هذا الشريط على مواقع التواصل، وأنه اتضح للتحقيق، طبقًا للمعلومات أنّ الموسى أط،،،،لق الن،،،،،،،ار أولًا في اتجاه الهاشم من المس،،،،،،،،،دس، الذي كان يحمله وتبين بعد الح،،،،،ادث أنّه مس،،،،،،،دس صوتي، وأنّ المس،،،،،،،دس المستعمل من الهاشم، يط،،،،،،،،،لق الرص،،،،،،اص بمجرد الض،،،،،غط على الزن،،،،اد واستعمله الهاشم للمرة الأولى في الح،،،،،،،ادث”

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *