“أنتي صوتك فيه فن ولكنك شريكة مع زوجك في الج،،،،،،رم”، كلمات وجهها الصحفي السوري وسيم زكور، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على خلفية ق،،،،تل محمد موسى، والذي كان يعمل بحديقة فيلا الفنانة، وق،،،تله زوجها منذ أيام، بعدما اته،،،،مته الأسرة بالته،،،،جم عليها للس،،،رقة.

 

ووجه “زكور” في الفيديو الذي نشره على موقع “يوتيوب” ته،،،،ديد صريح للفنانة اللبنانية نانسي عجرم وبناتها وزوجها الدكتور فادي الهاشم بالق،،،،تل، وحمل الفيديو عنوان: “ته،،،،،ديد صريح بضية الشاب السوري المق،،،،،تول”، وأكد فيه أن أهل القرية التي ينتمي لها “موسى” سيثأرون عاجلا أو أجلا لمق،،،،،تله على يد زوجها “الهاشم”.

 

 

واته،،،م الصحفي السوري، عائلة نانسي عجرم بفبركة فيديو مق،،،،تل “موسى” قائلا: “فبركتم الفيديو وغيرتم الح،،ادث وزوجك ق،،،تل موسى متعمدا، ومن أعتبرتوه حشرة لن يسكت عن مقتله، وستق،،،تلين أنتي وإحدى بناتك، كوني ح،،ذرة أنا لا أخ،،اف أحدا”.

 

وأمهل “زكور”، الفنانة اللبنانية لمدة الشهر حتى تنفيذ ما هدد،،ها به: “علاقاتى واسعة جدا، وأهل الشهيد يتواصلون معنا وسننفذ المه،،مة، واختاري من سيق،،تل من عائلتك إما أنت أو ابنتك أو زوجك عليك الاختيار”.

 

وأكد أن القت،يل ينتمي إلى قرية “بسقلا” بريف أدلب: “القت،،،يل له حق عندكم وهو اشتغل لفترة طويلة في حراسة الحدائق، متابعا: “نحن لا نريد، أن نوجه اته،،،،اماً لك، ولكن أنا الصحفي وسيم زكور أهددك بشكل صريح لأنه وق،،عت ح،،ادثة وقع فيها ضحايا، أنت واق،،عة بمشكلة كبرى لأن أهله عنيدون، وثأرهم لا يمكن أن يم،،وت أو يتأخر تنفيذه، أنت شريكة مع زوجك بالج،،رم، أنت مطربة مهمة وهناك فرق بين التربية والأخلاق والفن”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *