اخبار المشاهير

وفـ ـاة والدة الفنان حسام داغـ ـر ..وإنهـ ـياره اثناء الدفـ ـن ويصـ ـرخ:”يارب ما حيلتيش غير الدعاء ..خليك جمبي”

شيـ ـع ظهر اليوم الفنان حسام داغـ ـر والدته إلى مثـ ـواها الأخير، لد فـ ـنها في مقابـ ـ،ر الأسرة، وذلك من إحدى مساجد مدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، والتي رحلـ ـت عن عمـ ـر يناهــ ـز 58 عامًا بعد صـ ـراع مع المـ ـرض في أحد المستشفيات الخاصة.

 

 

وحـ ـرص عدد من النجوم من أصدقاء حسام على التواجد في تشييـ ـع الجـ ـ ـنازة، في مقد متهم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وأوس أوس نجم مسرح مصر، وحمزة العيلي والمُخرج أحمد البدري، والفنان الشاب أحمد سعد ومحمد علي رزق وأحمد صلاح حسني.

 

وفي وقت سابق، طـ ـالب الفنان حسام داغـ ـر جمهوره بالدعاء لوالدته، بعد تعـ ـرضها لأز مة قلبـ ـية أمس، ودخـ ـولها أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر.

 

 

ونشـ ـر داغـ ـر صورة لوالدته، عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجـ ـرام”، وعلـ ـق: ”يارب ما حيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قد ام المستشفى وبد عي وحاسس إن ربنا سامعـ ـني، الدكاتره بيقولوا إنهم بيعملوا إلي يقدروا عليه خصوصًا بعد تو قف عضـ ـة القلب الصبح، ورجـ ـعتي تاني حتى في عد م وجود الضـ ـغط، وقالوا إن زي ما أنا و أخواتي متمسكـ ـين بيها هي كمان متمـ ـسكـ ـة بينا وفي الحياة، وطلب مني أدعي لأنها بين الحياة والمــ ـوت”.

 

تابع داغر: ”وحياة أغلى ما عندكم اللي يقدر يد عي بيغير القدر زي المـ ـره الي فاتت كانت اتحسـ نت شويه وفاقت من الغـ ـيبوبة وبصـ ـت وضحكتلنا وعر فتنا، أستحلـ ـفكم بالله الدعاء ودي آخر مـ ـرة أطلب فيها حاجة من أي حد، يارب يارب شوفو ضحكتها زي الأطفال إزاي.. يا رب يا رب خليك جمبي”.

حسام داغر ووالدته

تشييع جثمان والدة حسام داغر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق