ر غـ ـم نفـ ـي والدتها.. علي غـ ـز لان يثـ ـير الجـ ـدل حول ارتبـ ـاطه بـ منـ ـة عـ ـرفة :”احسن حاجة حصـ ـلتلي”..صورة تكشـ ـف الحقيـ ـقة
close

عـ ـاد الطبيب واليوتيوبر الشهـ ـير، علي غـ ـزلان، يثــ ـير الجـ ـدل من جديد حـ ـول عـ ـلاقته بالفنانة الشابة منـ ـة عـ ـرفة.

 

ونشـ ـر “غـ ـزلا ن” اليوم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورة تجـ ـمعه بالفنانة، مُعـ ـلقًا: “أفضل شيء حدث لي على الإطــ ـلاق”، مُرفـ ـقًا الكلام بتعبـــ ـير “قلـ ـب”، الأمر الذي تفاعـ ـل معه العديد من الرواد متـ ـسائلين عن حقيـ ـقة ارتباطــهـ ـمـ، أو استعـ ـداداتـ ـهـ ـم لمشـ ـروع خطـ ـبة، ولم يـ ـرد اليوتيوبر على التعليقات.

 

 

 

 

في نهـ ـا ية العام الماضي، أُثـ ـير العـ ـديد من الأحاديث، حول ار تباط الثنائـ ـي، بسـ ـبب ظهـ ــورهما في العديد من المناسبات، والتقـ ـاطهــ ـم الصور سوـ ـيًا، الأمر الذي تم نفـ ـيه فيما بعد.

 

 

 

حيث نفـ ـت والدة الفنانة منـ ـة عـ ـرفة، ما تر دد خلال حديثها لـ”الوطن”، مؤكدة إن ابنتها ليسـ ـت مرتـ ـبطة في الوقت الحالي، حيث ينـ ـصـ ـب تركيـ ـزها على عملها الفني، مؤكدة أنه في حـ ـال ارتبـ ـاط “منـ ـة” ستعـ ـلـ ـن على الفور، إذ إن علاقـ ـتها بـ”غـ ـزلان” لا تتـ ـجـ ـاوز الصداقة.

 

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *