يحـ ـرص جميع المشاهير على الظهور دائمًا بمظهر لائق لا يشوبه أي شائبة، يرتدون أفضل التصميمات، ويحرصون على مواكبة صيحات الموضة، ولكن، قد يخالف القدر رغبات البعض، ولعل آخرهم، النجم الشاب رامي جمال، الذي صدم الجميع أمس نيته في أعتزال الفن نتيجة إصــــــ ابته بمــ رض البُهاق.

 

لكن رد الفعل على التدوينة التي أخبرنا بها رامي هذا الأمر كان عظيم، ربما لم يتوقعه، حيث طالبه الكثير بالبُعد عن التفكير في هذا الأمر، وأن الشكل الخارجي لا يُهم، مُقارنة بحجم الدور الذي يلبعه جمال بفنه.

 

وبالبحث في الأمر، علمنا أن ليس رامي جمال أول نجم يُصاب بهذا النوع من الأمـــــ راض الجلدية، التي أجبرت البعض بالفعل على اعتزال الحياة الفنية، والبعض الآخر على محاولة إيجاد أداة لأخفائها، ونرصد لكم من خلال هذا التقرير أبرزهم.

 

1- كيم كاردشيان
نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان كانت أخر المنضمين لقائمة النجوم اللذين عانوا من أمراض جلدية، حيث اكتشفت إصابتها بمرض “الصدفية”منذ عام، بعدما ظهرت على جسدها بعض البقع الحمراء المتقشرة، الأمر الذي تسبب لها في إرهاق شديد ومستمر، لكنها حرصت لفترة طويلة أن تخفيه حتى قررت بعد ذلك أن تُظهره بل وتصرح به في لقائتها التلفزيونية والصحفية.

 

2- مايكل جاكسون
في بداية الثمانينات بدأ الجميع في ملاحظة أن نجم البوب العالمي مايكل جاكسون تغير لونه من الأسود إلى اللون الأبيض، الأمر الذي أدى لأستمرار الشـ ـائعات حول حياته الشخصية، حيث خمن البعض أن النجم العالمي خـ ـضع لعمليات تجميل قام فيها بتغيير لون جلده متعمدًا، وهو الأمر الذي كشفته عائلته فيما بعد، وأقره هو وأجـ ـبر الطبيب المُعالج له أن يخرج ويُصرح بأنه أصيـ ـب بمـ ـرض “البهاق”، وأنه أجرى عملية جراحية حتى يزيل جميع البقع السوداء ليوحد لون بشرته للأبيض.

 

3- نجلاء فتحي
النجمة الكبيرة نجلاء فتحي من بين النجمات التي نالت نصيبها من مرض “الصدفية”، الأمر الذي أدى لأعتزالها الفن، وأضطرت للسفر إلى الخارج وخاصة دولة سويسرا للعلاج، حيث صرح زوجها الإعلامي الراحل حمدي قنديل، أن نجلا تُعاني من أشرس أنواع الصدفية وهو ما يسمى بـ”الصـ ـدفية المستعـ ـصية”، وناشـ ـد وقتها وزارة الصحة المصرية التي استجابت بعد محاولات في تو فير العلاج لها.

 

بريتني سبيرز
تعد النجمة بريتني سبيرز مطربة البوب الأميركية الشهيرة، من أكثر المشاهير التي لا تغيب الابتسامة عن وجهها، ولكن في ظهورها في أحد حلقات برنامج اكتشاف المواهب “إكس فاكتور” ظهرت عليها ملامح الإرهـ ـاق رغم تصـ ـعها البهجة والتبسـ ـم، واستـ ـطاع أحد المصورين ملاحظة بعض البقع المتقشرة على قدميها، وتم تشخيصها بإصابتها بمرض “الصدفية”.ـ

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *