أوضح الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية سبب إيقـ ـاف علاء زينهـ ـم عن التمثيل وإصدار قرار بتحو يله إلى التحقـ ـيق، ويمتـ ـنـ ـع عن التمثيل نها ئيًا حتى الانتهـ ـاء من التحقيـ ـقات، وكانت تلك القـ ـضية قد آثـ ـارت حالة واسعـ ـة من الجـ ـدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وطالب الجميع بمعرفة السبب وراء هذا القرار الذي اتخـ ـذته الجهات الرسمية.

 

سبـ ـب إيقاف علاء زينهـ ـم عن التمثيل

فأوضح أشرف زكي ردًا على الكثير من الاستفسارات أن سبب الإيقـ ـاف للفنان علاء زينهم، يرجـ ـع أن أنه قام بالإشراف على مسرحية بعنوان مولد وصاحبه ماجاش، على مسرح عبد المنعم جابر بمدينة الإسكندرية، وقام بالاستعـ ـانة بممثلين غير تابعين للنقابة، وهذا من الأشياء الممـ ـنوعة والغير مقبـ ـولة في النقابة.

 

وبناء على ذلك سوف يخضـ ـع الفنان علاء زينهم إلى التحقيـ ـق، وبعد أن تنتهـ ـي كافة التحقيـ ـقـ ـات في النقابة، سوف تقـ ـرر النقابة بعدها إذا كانت سوف تتـ ـراجـ ـع عن قرارها ويعود إلى التمثيل أو أنه سوف يتوقف نـ ـها ئيًا ويفـ ـرض عليه عقـ ـوبات أخرى ويمتنـ ـع عن التمثيل.

 

 

 

 

وأوضح زينهم، أنه تلقـ ـى عدة اتصالات تخبـ ـره بهذه الأنباء، مؤكدا أن كل من تحدث معه أعلن استغـ ـرابه، وتضا منه، من هذا القرار بعد كل ما قد مه خلال مشواره الفنى الطويل.

 

وقال زينهم، : ” مشـ ـغول حاليا فى تصوير مسلسل البرنس مع النجم محمد رمضان، فاضطـ ـر صناع المسرحية إلى اللجوء للفنان عادل الفار، بدلا منى فى الدور الذى كانوا يريدون منى تجـ ـســـيده، لكنهم وضـ ـوا صورتى على الأفيش كمشرف عام على المسرحية تكر يما لى فقط، مختـ ـتما تصريحاته بأن هناك سـ ـ ـوء تفاهـ ـم في الوا قعة، وأنه سيذهب للكتور أشرف زكى لإيضـ ـاح الموضوع.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *