كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الدقهلية حقيقة طــ ــــــرد أب لبناته بعد رفــــ ــــــــضـــ ــــــهن ممــ ــــــارسة الرذــــ ــــيلة.

وأكد المصدر لـ صدى البلد أن وراء طرـــ ـــــد اب لبناته الثلاث ليس بسبب اجبــــــــــ ارهن على ممـــ ــــــارسة الدعــــ ـــــــارة، وانه خــــ ــــــلاف بينهم بسبب حبــــ ــــــــس والدتهن المتــــــ ـــــهمة بمحاولة قتـــ ــــــــل الاب بسب علاقه مشبـــــ ـــــــوهه مع آخر، وان مصور الفيديو المنتشر على صفحات التواصل الاجتماعى كان يهدف بذلك اجبار الاب على التنازل.

وذكر ان اقوال الفتيات متضــــ ــــاربه ومختلفه وان كلا منهن ذكرت سببا غير الاخرى، وقالت ايه ع ١٧ عاما، ان والدهن طرـــــ ـــــدهن لعدم رغبته فى خروجهن بدون اذنه، فيما ذكرت ندى ١٤ عاما وعزه ١١ عاما ان والدهن يريد الزواج باخرى.

فيما نفى الاب تعمده طرـــــ ـــــدهن بل كان يريد تهذــ ـــــيبهن خاصة ان والدتهن محبــــ ـــــــوسه بسبب سوء سلوكها الذى دفعها لمحاوله قتـــــ ـــــــله، وهو يريد تربيتهن بشكل جيد خاصة انهم مقيمون بقرية بالدقهلية متهما مصور الفيديو باجبـــــ ـــــــارهن على الكذب وادعاء طرــــــ ـــــــده لهن عن قصد.

وانتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يظهر فيه 3 فتيات في الشارع يتهمن أبيهن بطرــــ ــــــدهن من منزلهن بسبب رغبته في إجبارهن على ممــــ ــــــــارسة الدعـــــ ـــــــــارة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *