“ما يحكمش عليك ظالـ ـم”.. حقيقة زواج “أول بنتين في مصر” بالاسماعلية بعد انتشار صورهم واثـ ـارتهن للجـ ـدل
close

 

 

نتشـ ـرت مؤ خرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية، صور لسيدتين يرتديان فساتين زفاف بيضاء، ويقفان في أحد الأماكن العامة، بينما يحمـ ـلان لافتة مكتوب عليها “زواج أول بنتين في مصر”.

 

 

 

أثارت هذه الصور الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أغضبت الكثير من رواد هذه المواقع، وعـ ـرَّ ضت الأشخاص الذين في الصور إلى انتقادات لاذعة للغاية.

 

 

 

ولكن الحقيقة ليست كذلك، فالأشخاص الموجودين في الصورة ليسوا بنتين في الأساس، ولكنهما فتاة ورجل يُدعَى علي غالب الشهير بـ”شمبر”، كما أن هذا ليس زفافهما ولكنها حلقة من برنامج كوميدي يُعـ ـرض على قناة على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

 

 

 

قال “شمبر” لـ”هن” إن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أحاديث بشأن الصورة ليس صحيحا، حيث أنها مجرد حلقة من برنامجه الكوميدي “مايحكمش عليك ظالـ ـم” الذي يُعـ ـرض على قناة بموقع “يوتيوب”.

 

كما أضاف أنه أثناء تصوير هذه الحلقة تعـ ـرض للكثير من الانتقادات من الناس في الشارع، خاصةً لأنه أقد م على تصوير هذه الحلقة في أحد الأماكن العامة بالإسماعيلية، منوها بأن الهجوم عليهم ازداد، بعد التفات الناس إلى ما كُتب على اللافتة: “في ناس مكانتش مستوعبه، وناس شتمتنا، وناس كانوا عايزين يضربونا”.

 

وأوضح شمبر أن هذه الصور جرى التقاطها ونشـ ـرها من قِبَل الناس الذين كانوا موجودين أثناء التصوير، مؤكدا أن هذه الصور مُسربة، وأنه غير مسرور من “حرق فكرة الحلقة” كما ذكر.

 

ونوَّه “شمبر” بأن البرنامج الذي يقد مه هو برنامج مقالب كوميدي ساخـ ـر، وأنه أقد م على هذه الفكرة حتى يرصـ ـد عن طريقها، ردود أفعال الشارع المصري على “زواج المثـ ـليين”.

 

جدير بالذكر أن علي غالب هو ممثل مصري، شارك في بعض الأعمال الفنية منها فيلم “كلمني شكرًا”، وفيلم “ليلة سقوط بغداد”، كما شارك في أحد الأعمال الدرامية وهو مسلسل “الست أصيلة”، إضافة إلى أنه ضمن مؤلفي فيلم “رغدة متـ ـو حشة” من بطولة الفنان رامز جلال.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *