عقب مرور أسابيع معدودة على إعلان المطربة السورية أصالة نصري، انفـــ ــصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العــ ــريان، بدأ الحديث عن التِـــــ ـــئام جـــ ــــراحــ ـــها العاطفية سريعا، وارتباطها بطبيبها فادي نصر، وفقا لجمهورها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا عددا من الصور التي تجمع “الفنانة والدكتور”.

تعليق جمهور أصالة نصري على ارتباطها
“بيقولوا أصالة ارتبطت بالدكتور الخاص بتاعها، واضح إن حـــ ـــــــزنها بيروح بسرعة”، و”هو دا الكلام.. ناس مش بتضيع وقت”، و”إيه السرعة دي”، و”محتاجة أصالة تديني كورسات في إزاي أنسى الأكس في أسبوع”.. تلك أبرز تعليقات رواد “سوشيال ميديا” على ظهور المطربة السورية مع “نصر”

طبيب أصالة يعلق على نبأ ارتباطه بها
خلال لقائه تليفزيوني، لبرنامج “ET” بالعربي، يناير الماضي، نفى الطبيب فادي نصر، شائعة ارتباطه بالمطربة السورية، قائلا: “كل ما يتردد غير صحيح”، متابعا: “أصالة باستمرار تحب المرح، وتعرفه منذ فترة طويلة”.

وعقب أيام من ظهوره ببرنامج “ET” بالعربي، ظهر مجددا مع الإعلامية بوسي شلبي، لنفي شائعة الارتباطه، خلال مقطع فيديو عبر “إنستجرام”، الذي تضمن ظهور المذيعة، قائلة: “كفاية شائعات لازم نتأكد قبل أي خبر”، موضحة أن نصر من أمهر الأطباء الذين يلجأ إليهم النجوم قبل المناسبات والحفلات المختلفة.

“نصر” أكد أن ما جرى تداوله من أنباء حول ارتباطه بأصالة، ما هي إلا مجرد شائعات، لا توجد لها أساس من الصحة، مشيرا إلى أن هذه الشائعة جاءت بعد انفـــ ــــــصــــ ــــــالها عن زوجها، وذلك لأن “البعض يحب الصيد في الماء العكر”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *