foot-dz

دخل طلبًا لتلقي العلاج، فرفض طاقم التمريض التعامل معه وفروا هـ ــاربــ ــين أزمــ ـة في استقبال “كفر الدوار” بسبب صيني.. والمستشفى: مقيم في مصر منذ 4 سنوات

أكدت الصفحة الرسمية لمستشفى كفر الدوار العام، أن صينيا يعمل بأحد مصانع المركز، ويقيم في مصر منذ 4 سنوات حضر للكشف في قسم الاستقبال، اليوم الأربعاء، ولا يوجد أي اشـــ ـتباه في إصــ ــابته بأي أعــ ـــراض لفيروس كورونا، وأوضحت الصفحة ردا على ما أشيع عن حدوث حالة من “الهــ ــــرج والمرج” بالمستشفى، أن المريض بحكم إقامته في مصر لم يكن مخالطا للصينيين القادمين من خارج البلاد خلال الفترة الأخيرة.

كان ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، نقلوا عن شهود عيّان أن حالة من الفــ ـوضى شهدها قسم الاستقبال في مستشفى كفر الدوار العام (الشاملة)، عند دخول أحد الصينيين للكشف، وقالوا إن طاقم التمريض رفض التعامل مع الحالة، ما دفع المريض ومرافق له لمغادرة المستشفى قبل خضوعه للكشف وتلقي العلاج اللازم.

وقالت مصادر من داخل المستشفى لـ”الوطن”، إن الدكتور ياسر زايد مدير المستشفى استدعى طاقم التمريض للوقوف على أسباب حالة الفوضى التي حدثت وحالت دون خضوع المريض للكشف الطبي.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock