foot-dz

حمو بيكا: “عندى مرض بياكل جدار المعدة وبأخد حقنة بـ 120 ألف جنيه”

أكد مطرب المهرجانات حمو بيكا، أن الحديث عن حصوله على أموال كبيرة من الغناء غير صحيح، معلنا عن إصــ ـــــ ــابته بمرض في جدار المعدة يجعله يتعــــ ــــــاطى حقنة يتخطى سعرها 120 ألف جنيه.

وقال حمو بيكا لقناة المحور: “لو أنا بجيب الأرقام دى ابقى أغنى واحد في العالم.. اللى الجمهور ميعرفهوش.. أنا راجل بتعالج وباخد إبرة ثمنها 120 ألف جنيه.. وعندى مرض بيأكل في جدار المعدة.. والناس شايفين هيكل من بره.. ومش عارفين كل واحد عنده ايه.. ربنا كبير وكل وقت بقول يارب”.

وأحــــ ـــــالت محــــ ـــــــكمة جــــ ــــــنح الدخيلة بالإسكندرية قضية “حمو بيكا” فى جلسة اليوم، إلى المحـ ــــــــكمة الاقتصادية لاختصاصها فى قضايا الســــ ــــــــب والقـــــــ ــــذف لجلسة 22 فبراير الجارى لاختصاصها فى نظر القضية.

وكانت قد أحالت نيــــ ـــــــابة الدخيلة بالإسكندرية محاكمة محمد محمود مصطفى والشهير بـ”حمو بيكا” إلى محكمة جنح الدخيلة، بتـــــ ـــــهمة ســـــ ــــــب وقـــــ ــــــذف هانى شاكر داخل نقابة المهن الموسيقية.

وكان قد تقدم ياسر قنطوش، محامى نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ لنـــــ ـــــــيابة الدخيلة فى الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إدارى الدخيلة، اتــــــــــ هم فيه محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته “حمو بيكا” باقتــــ ــــــحام منشأة عامة، وتحـــــ ــــــريض على العنـــ ـــــــف وإثارة الشــــ ـــــــغب، وســـــ ـــــب وقــــ ــــذف الفنان هانى شاكر.

وقال محامى نقابة الموسيقيين أن حمو بيكا تعدى لفظيا على الفنان هانى شاكر ووجه له السباب هلال تواجده بنقابة الموسيقيين؛ وأضاف أن حمو بيكا يمارس البلـــــ ــــــطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء من خلال البلــــ ـــــطجة وهو غير متوفر فيه الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، لاستجوابه فى واقــــ ـــــــعة سب وقــــــــــ ذف هانى شاكر ونقابة الموسيقيين أثناء تواجده للحصول على تصريح لحفل فنى وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة لتعنتها معه.

وقررت نيـــ ــــــــابة الدخيلة بالإسكندرية، إخلاء سبيل حمو بيكا من سرايا النيــــ ـــــــابة بعد التحقيق معه فى واقـــ ــــــعة اتهــ ـــــاــــــــــمه باقتــــ ــــــــحام مقر نقابة المهن الموسيقية وســـ ــــــب وقــــــ ــــــذف الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، اعتــــ ــــراضا على رفض النقابة التصريح له بالغناء فى حفل بمدينة دمياط، واستمرار القـــ ـــــضية إلى أن تمت إحالــــــ ـــــتها لمحــ ــــــكمة جــــ ـــــــنح الدخيلة وتحديد أول جلسة لمحــ ـــــــــاكمته.


شاهد أيضًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock