رغـ.ـم اعتـ.ـزالها الفن منذ فترة طويلة إلا أن الكثيرين ما زالوا يُحبـ.ـون النجمة الجميلة حنان ترك ويهتـ.ــمـ.ـون بمعـ.ـرفة أخبارها وتفاصيل حياتها التي أصبحت سـ.ـرية بعض الشئ بسـ.ـبب عد م ظهورها سـ.ـواء إعلاميًا أو في المناسبات العامة.

تزوجـ.ـت حـ.ـنان لأول مـ.ـرة عند ما كان عمـ.ـرها 20 عامًا فقط حيث تزوجـ.ـت رجل الأعمال الشهير أيمن السويدي ولكنهما أنفـ.ـصلا بعد شـ.ـهور قليلة ولم تُنجـ.ـب منه حـ.ـنان أي أطفال كما أنها أحتـ.ـفلت بطلاقها منه بتوزيع الشيكولاتة.

لم يعـ.ـرف الكثيرين شيئًا عن أيمن في ذلك الوقت ولكنه أصبح شهيرًا جدًا بعد قـ.ـتله لزوجته المطربة ذكـ.ـرى واثنين أخرين وأنتحـ.ـاره في واحدة من أبشـ.ـع الجرائـ.ـم التي حـ.ـدثت في الوسط الفني المصري.

أما زوجها الثاني فقد كان المخرج هادي الـ.ـباجـ.ـوري ولم يستمـ.ـر الزواج كثيرًا.

وعـ.ـقب انفـ.ـصـ.ـالها عن هادي تزوجـ.ـت حنان من رجل الأعمال المصري خالد خطـ.ـاب وانجبـ.ـت منه ابنان هما يوسف وأد م وانفصـ.ـلا ثم عادا لبعضهـ.ـما من جديد قبل أن ينفصـ.ـلا بشكـ.ـل نهـ.ـائـ.ـي عقـ.ـب أعـ.ـلان حنان أرتـ.ـدائها للحـ.ـجاـ.ـب بفترة.

أثـ.ـار خالد الكثير من الجـ.ـدل حول أد مـ.ـانه للمـ.ـخـ.ـدرات وسجـ.ـنه في قضـ.ـية شـ.ـذو ذ ثم أعـ.ـلان عائلته عن و فـ.ـاته داخل السجـ.ـن وقـ.ـد أعـ.ـلنوا الخبـ.ـر بعد وفـ.ـاته بـ 4 أشهر كاملة.

زواج حنان الرابع كان غـ.ـامـ.ـضًا للغـ.ـاية حيث أخـ.ـفـ.ـت زواجها حتى أنجبـ.ـت أبنها الثالث محمد واتضـ.ـح بعد ذلك أنها متـ.ـزوجة من رجل الأعمال السعودي محمد يحيى الذي أنفصـ.ـلت عنه فيما بعد.

أما زوجها الخامس والحالي فهو محمود مالك شقيق القيادي الإخـ.ـوان الشهير حسن مالك وقد اعـ.ـتزلـ.ـت الفن بشكل نهـ.ـائي بعد زواجها وأنجـ.ـبت منه أبنتان هما مريم ومنى وتعيش حنان حاليًا حياة مستقـ.ـرة وسعيدة مع زوجها وأبنائها الخمسة وهذا ما يظهر من خلال الصور التي تنشـ.ـرها دائمًا.

وكانت النجـ.ـمة منى زكي قد تحـ.ـدثت في وقـ.ـتًا سابق عن صديقة عمـ.ـرها قائلة: حنان ترك متزوجة الآن ولديها أبناء ومبسـ.ـوطة جدًا وكلما رأيتها أحثها على العودة عن قرار اعـ.ـتزالها للحياة الفنية لأنها ممثلة موهوبة ولديها قبـ.ـول غير عادي على الشاشة وصاحبة روح رائعة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *