“بسيوني أتضــ.ـرب”..شاهد- سامي مغـ.ـاوري يكشـ.ـف تفاصـ.ـيل اعتـ.ـداء سيدة عليه..فيديو

0

كشـ.ـف الفنان سامي مغـ.ـاوري، أحد المواقف التي تعـ.ـرض لها من قِبل الجمهور، بسبـ.ـب تفاعلهـ.ـم مع أدواره في الأعمال الفنية، موضحًا أنه تعـ.ـرض لاعتـ.ـداء مفـ.ـاجئ من سيدة داخل أحد المـ.ـولات، على خلفية دوره في مسلسل “دلـ.ـع البنات”.

 

وقال “مغـ.ـاوري” خلال حواره مع الإعلامية قصـ.ـواء الخـ.ـلالي، في برنامج “المساء مع قـ.ـصواء” الذي يُعـ.ـرض عبر قناة “TeN” الفضائية، إنه كان يُجـ.ـسـ.ـد شخصية رجل شـ.ـرس في أحداث مسلسل “دلـ.ـع البنات”، ويتـ.ـناول المخـ.ـدرات بشكلٍ ضخـ.ـم، ولم يكن لديه أي مـ.ـانـ.ـع في سبـ.ـيل الحصول على أموال من زوجته وابنته، مضـ.ـيفًا بقوله: “الدور ماكنـ.ـش كبير، لكنه كان مؤ ثر في الأحداث”.

وتابع أنه في أثناء عـ.ـرض المسلسل تليفزيونيًا، فوجـ.ـئ باعـ.ـتداء سيدة عليه داخل أحد المـ.ـولات، إذ تهـ.ـجمـ.ـت عليه، قائلة له بصـ.ـوتٍ عـ.ـالٍ: “حـ.ـرام عليك.. هو لازم الواحدة تكون مفـ.ـترية عليك”، موضحًا أنه لم يكـ.ـن يُدرك طبيـ.ـعة الخـ.ـلاف وأسبـ.ـاب الاعـ.ـتداء عليه في بداية الأمر: “لما بـ.ـدأت تقول أسماء الشخصيات اللي في المسلسل بدأت أفهـ.ـم، وقلت لها ده تمـ.ـثيل، وشـ.ـرحـ.ـت لها الأمر، واعتـ.ـذرت لي في النهـ.ـاية”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.