قال الفنان أحمد الفيشاوى، أن قرار والده الفنان الشهير بالإقامة فى أحد فنادق محافظة الجيزة لمدة 3 سنوات كان السبب وراء دخوله “البار”، وهو مازال طفلاً فى عمــ.ــر الثالثة عشر، لافتًا إلى أن نخبة من الفنانين الكبار مثل الفنان عادل الأمام ومحمود حميدة والراحل أحمد زكى ومحمود عبد العزيز كانوا يسهرون مع والده فى هذا الفندق، وتابع: “أنا الطفل الوحيد اللى دخل بار وهو عنده 13 سنة، وكنت محترف بلياردو وكنت بهـ.ــزم أجانب وكبار السن إلا الأستاذ محمود حميدة”.

وأضاف “الفيشاوى”، خلال حواره مع الإعلامية شيماء سيف، ببرنامج “تلاتة فى واحد”، المذاع عبر فضائية “ON E”،أن الشهرة ليست مهمة بالنسبة له ولكن “الفلوس” أهـ.ــــم، موضحًا أنه يهــ.ــدف من وراء أعماله إلى الشهرة وكذلك يسعى لجنى المال، مضيفًا: “الشهرة مش مهـ.ــــمة الفلوس أهــ.ـــم.. اشتغل شغلنتى اللى بحبها وفى الآخر يجيى الظرف الجميل”.

وأكد “الفيشاوى”، على أنه شارك فى مسلسل وجه القمــ.ــر بطولة الفنان فاتن حمامة عام 2000، وكان ذلك بدايته فى العمل الفنى والذى فتح مجال الشهرة له فيما بعد، متابعًا: “عملت وش القمــ.ــر مع الأستاذة فاتن حمامة سنة 2000 وكانت فاتحة خير عليا”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *