بعد ظهورها بالبكيني في احد اعمالها “ناهد السبـ.ــاعي “توضح موقفها من  “طلب تصويرها خارجة من الحمام بملابس داخلية”وعن يوسف الشريف ..حرية شخصية
close

أثارت الفنانة ناهد السباعى حالة من الجــ.ـــدل الواسع بعد دعمها للفنان يوسف الشريف الذى تعرض للعديد من الانتـــــــ.قادات بسبب تصريحاته الخاصة برفضه للمشاهد الســ.ـــاخنة.

وقالت ناهد السباعى، فى لقاء مع الإعلامية لميس الحديدى: “تعرضت إلى كثير من المواقف خلال مشاركتي فى عدد من الأعمال، لدرجة أنه فى أحد الأعمال الفنية طالب منى المخرج بعد خروجى من الحـــ.ـــمام أن يتم تصويرى بالملابس الداخلية، وهو ما رفضته تماما”.

وأضافت: “كان رد المخرج على أننى قد مت من قبل فيلم يوم للستات وظهرت فيه بالمايوه فى أحد المشاهد أثناء نزولى حمام السباحة، وقد مت فيلم “حرام الجـ.ــسد”، ولكن كان ردى عليه هذه حرية شخصية وأنا أرفض هذا المشهد، خاصة أنه لم يكن موجودا فى السيناريو”.

وأوضحت ناهد قائلة: “هناك كثير من النجمات يرفـــ.ــــضن تقديم المشاهد الســـ.ــــــاخنة وقليل جدا من يوافق عليها، وأتصور أن للفنان الحق الكامل فى تجســــ.ـــــيدها أو رفضها، وهى فى النهاية علاقة بين المخرج والممثل أو الممثلة”.

وكانت ناهد دافعت عن يوسف الشريف مؤكدة أن هذا يعد حرية شخصية بالنسبة له.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *