حصـ.ـل موقع مصراوي على آخـ.ـر رسـ.ـالة صوتية للفنانة رجـ.ـاء الجداوي، أثنـ.ـاء تواجـ.ـدها بمستشفـ.ـى العـ.ـزل، وقبل تـ.ـدهـ.ـور حـ.ـالتـ.ـها بصـ.ـورة كبيرة.

وحـ.ـذرت رجـ.ـاء خلال الرسـ.ـالة كل جمهورها بضـ.ـرورة تـ.ـوخـ.ـي الحـ.ـذر من الفيـ.ـر وس، مؤكدة أن الأمـ.ـر صـ.ـعب ويجب على الجميع أن يخـ.ـافـ.ـوا.

وإليكم نـ.ـص الرسالة: “أنا الحمد لله بتحـ.ـسـ.ـن وإن كان ببـ.ـطء، بس الحمد لله، هو بس نفـ.ـسـ.ـي شـ.ـوية مش بقـ.ـدر اتكلـ.ـم كتير، نفـ.ـسـ.ـي قصـ.ـير شـ.ـوية، والحمد لله على كل شيء”.

وشـ.ـددت رجـ.ـاء على أن الدولة تقـ.ـوم بما عليها فعـ.ـله، موضحة “الدولة عامـ.ـلة حاجة عظيـ.ـمة أوي، يا ريت الناس تخـ.ـاف عشـ.ـان من خـ.ـاف سـ.ـلـ.ـم، يا ريت يخـ.ـافوا ويعـ.ـرفوا إن الموضوع صعـ.ـب، والعـ.ـلاج مكـ.ـلف على الدولة”.

ودعـ.ـت الناس للتفكـ.ـير في الغد، وأن في حال زيـ.ـادة الحـ.ـالات، قد يصـ.ـعـ.ـب الأمـ.ـر على الدـ.ـولة اقتـ.ـصاديا أن تـ.ـو فر العلـ.ـاج اللا زم، قائلة “يا ريت نفـ.ـكر في بكـ.ـرا وفي زيادة الحـ.ـالات، ويمكـ.ـن الدولة اقتصاديا متـ.ـقـ.ـدرش بعد كده تلاقـ.ـي الأدو ية، من فضلكـ.ـم خـ.ـافوا لإن الموضوع صـ.ـعب أوي أوي أوي. شكرا لكل من سـ.ـل عـ.ـليا ودعـ.ـالي”.

ورحـ.ـلت الفنانة رجـ.ـاء الجـ.ـداوي، منذ قليل بمستـ.ـشفى العـ.ـزل مـ.ـتا ثرة بإصـ.ـابتها  كـ.ـو رونا، عن عمـ.ـر ينا هـ.ـز 82 عامًا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *