شـ.ـاركت في فيـ.ـلم (حنفي الأبهة) وتـ.ـزوجـ.ـت مـ.ـرتين.. الفنانة “علا رامي” بعد بـ.ـلوغـ.ـها 59 عاماً بأحدث ظهـ.ـور علا رامي ونجلـ.ـها.

0 9

عـ.ـلا نهاد رامي ، فنانة مصرية قـ.ـديرة، تبلغ الآن من العمر تسـ.ـعة وخمسـ.ـون عاماً، بدأت العمـ.ـل بالمجال الفنـ.ـي منذ عام 1967 وهي طفلة.

وتكون شقـ.ـيقتها الفنانة أيضاً “سحـ.ـر رامي”، ومن أعمالها التليفزيونية والسينمائية (حنفـ.ـي الأبهة – إحنا اللي سـ.ـر قنا الحـ.ـرامـ.ـية – صاحب الإدارة بواب العمارة .

وصـ.ـية رجل مجـ.ـنون – رأفـ.ـت الهجان – حكايات مسـ.ـتر أيوب ومسـ.ـز عنـ.ـايات – يوميات ونيـ.ـس – همام وبنت السلطان – الأخـ.ـوة زنانيري – رمضان أبو صيام) وغيرهـ.ـم.

كما أنها شـ.ـاركت في فيلم (حنـ.ـفي الأبهـ.ـة) مع الزعـ.ـيم الفنان “عادل إمام”.

شـ.ـاركـ.ـت الفنانة عـ.ـلا بعد عودتها من جديد إلى الأضواء صورة لها من حفـ.ـل بمهرجان الفنون، وخـ.ـطـ.ـفـ.ـت الأنظـ.ـار إليها لجمـ.ـالها.

ولم تجـ.ـرى أي عمـ.ـليات تجميل في وجـ.ـهها.شـ.ـاركت في فيلم (حنفـ.ـي الأبهة) وتزوجـ.ـت مـ.ـرتين، الفنانة “علا رامي” بعد بلوـ.ـغها 59 عاماً بأحـ.ـدث ظهور

يذكـ.ـر بأن تزوجـ.ـت الفنانة في بداية حياتها من “إيهاب خـ.ـورشـ.ـيد” وأنجـ.ـبت منه نجـ.ـلها الوحـ.ـيد “عمـ.ـر خـ.ـورشـ.ـيد”.شـ.ـاركـ.ـت في فيلم (حنـ.ـفي الأبهة) وتزوجـ.ـت مـ.ـرتيـ.ـن.

وصـ.ـرحـ.ـت في عـ.ـدة لقـ.ـاءات بأنها قـ.ـد تعـ.ـرضـ.ـت إلي عدة خيـ.ـانـ.ـات من زوجها ومن صديقتها، وتحدثت قائلة بأنها لا تريد أن تدخـ.ـل في مـ.ـرحلة زواج أخـ.ـرى
.
إلا أنها مؤ خـ.ـراً وفي عام 2010 أعـ.ـلـ.ـنت زواجها من الفنان الشعبي (نـ.ـادر أبو الليف) ولكنهـ.ـما انفـ.ـصلا وذلك بعد مدة قصـ.ـيرة من الزواج.

المصدر :كـ.ـلـ.ـمه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق