نجـ.ـلاء بدر أرفـ.ـقت الصورة بتعـ.ـليق قالت فيه: “تخـ.ـيلوا دي انا.. كنت في تانيه جامعة كليه الإعلام جامعة القاهرة.. بعتتـ.ـلي الصورة دي صاحـ.ـبتي و دفـ.ـعـ.ـتي اللي عشـ.ـنا سـ.ـوى على الحلوه بـ.ـجـ.ـد (نضال البكري).

وكانت الفنانة المصرية نجـ.ـلاء بدر قد نشـ.ـرت من قبل، عبر حسابها على موقع“فايسبوك”، صـ.ـوراً تعود إلى أيام طفولتها ومرا هـ.ـقـ.ـتها.

وظهـ.ـرت في إحـ.ـدى تلك الصـ.ـور بر فقـ.ـة والدها. وبـ.ـدت طـ.ـفلة جميلة فيما اخـ.ـتلـ.ـف شكـ.ـلها كثيراً في سـ.ـن المرا هـ.ـقة.

وحـ.ـازت الصور إعـ.ـجـ.ـاب عـ.ـدد كبيـ.ـر من المتابـ.ـين وأثـ.ـارت الكثير من التعلـ.ـيقات. وفيما سـ.ـخـ.ـر بعـ.ـض هؤلاء من نشـ.ـرها الكثير من صورها القـ.ـديمة رأى آخـ.ـرون أنها كانت وما تزال تتمـ.ـتع بقـ.ـدر كبير من الجـ.ـمـ.ـال.

وكاـ.ـنت الفنانة المصرية نجـ.ـلاء بـ.ـدر قد نـ.ـفـ.ـت من قبل إجـ.ـراءها لأي عمـ.ـليات تجمـ.ـيل بوجـ.ـهها، مؤكدة أنها من الشخصـ.ـيات التي تتغيـ.ـر ملامـ.ـح وجـ.ـهـ.ـها بشكل كبير خلال مراحـ.ـل حياتها المختلفة.

يُذكر أن نجـ.ـلاء بـ.ـدر كـ.ـانت في الـ17 من عمـ.ـرها حين بدأت العمـ.ـل في مجال الإعلام قبل أن تنتقـ.ـل إلى التمثـ.ـيل منذ سنوات.

المصدر : كل النجوم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *