الظـ.ـهـ.ـور الأول لـ”كايلا” أبنة سمير غـ.ـانـ.ـم في مـ.ـسـ.ـرحية “أنـ.ـسـ.ـتونا”
close

في أول ظـ،ـهـ،ـور لها على مدار السـ،ـنوات المـ،ـاضـ،ـية، وقـ،ـفت الـ،ــ،ـطفـ،ـلة “كيلا رامي رضوان” لأول مـ،ـرة أمام جـ،ـمـ،ـهـ،ـور والدتها دنيا سمير غـ،ـانـ،ـم، لتظـ،ــ،ـهر بـ،ـملامـ،ـحـ،ـها كـ،ـاملة، إذ حـ،ـرصـ،ـت على د عـ،ـم “دنيا” في تـ،ـجـ،ـر بتـ،ـها المسرحية الأولى “أنستـ،ـونا” ومـ،ـشـ،ـاهدـ،ـة العـ،ـرض.

وبعـ،ـد نهـ،ـاـ،ـية عـ،ـرض مـ،ـسـ،ـرحيـ،ـة “أنسـ،ـتونا”، قدّ* م المخـ،ـر ج خالد جـ،ـلال التـ،ـحـ،ـية لأبطـ،ـال العـ،ـرض أمام الجـ،ـمهـ،ـور، حيث قال: “أنا اشتـ،ـغـ،ـلت مع نجـ،ـوم كتـ،ـير جـ،ـدًا وأخـ،ـر جـ،ـت لنجوم كتير على مـ،ـسـ،ـتوى القطاع الخا ص، ولكن من أهـ،ـم التجـ،ـار ب والفـ،ـخـ،ـ،ــر الكبير إني اشـ،ـتـ،ـغلـ،ـت مع دنيا سمير غانم.. وأعتـ،ـقد إن مفيـ،ـش نجـ،ـم اشتـ،ـغـ،ـت معاـ،ـه اشـ،ـتغـ،ـل على نفـ،ـسه زي ما دنيا اشـ،ـتغـ،ـلـ،ـت على نفسها.. ويمكن ده سبـ،ـب حـ،ـب الجـ،ـمـ،ـهور لهـ،ـا”.

وفا جـ،ـأ خالد جلال الجـ،ـمـ،ـهور، وهو يسـ،ـتكـ،ـمـ،ـل حـ،ـديثه على المـ،ــ،ـسـ،ـرح، بقوله: “أـ،ـخـ،ـيرًا بر حـ،ـب بأصـ،ـغـ،ـر متـ،ـفـ،ـرجة.. ومتفرجتي المفضلة أيضًا.. كايلا رامي راضون”، لتخرج من الكواليس وتوجه التحية للجمهور، في ظهور أول واستثنائي.

وحـ،ـققت دنـ،ـيا سـ،ـمـ،ـير غانم، نـ،ـجـ،ـاحًا كبيرًا في أولى تـ،ـجـ،ـاربـ،ـها المـ،ـسـ،ـرحية “أنسـ،ـتـ،ـونا”، ويُشـ،ـاركـ،ـها البـ،ـطولة كل من بيومي فؤاد وسامي ـ،ـمغـ،ـاوري وكريم عفيفي وعمرو عبد العزيز وبسنـ،ـت صـ،ـيام وصلاح الدالي وآخرين، وهي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي “كيمز” وإخراج خالد جلال.
المصدر: et بالعربي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *