40 صورة نادرة لأبناء الفنانين من الطفولة وحتي أصبحوا “عـ.ـرايس”..هكذا أصبح شكلهـ.ـم الأن
close

في حين يحـ.ـر ص بعض النجـ.ـوم على عد م نشـ.ـر صور أبنائهم، يحـ.ـر ص البعض الآخـ.ـر على نشـ.ـر الكثير من الصـ.ـور التي تجمعهـ.ـم بأبنائهـ.ـم من مـ.ـر احلهـ.ـم العمـ.ـرية المخـ.ـتلفة، لتسجـ.ـيل لحظاتهـ.ـم السعيدة معا.

غادة عادل:

ومن بين هـ.ـؤلاء النجـ.ـوم الفنانة غادة عادل، حيث أنها لديها خمـ.ـسة أبناء، وعلى الرغـ.ـم من أنها لا تنشـ.ـر الكثير من الصـ.ـور لأولادها الثلاثة الصغـ.ـار، لكنها تنشـ.ـر الكثير من الصور مع ابنـ.ـها الأكبر “عـ.ـبدالله”، وابنـ.ـتها “مـ.ـر يم”، كما ظهـ.ـرت مع ابنيها التـ.ـ ـ.ـوأم في إحدى الإعلانـ.ـات الد عـ.ـائية منذ عدة سنوات.

أحمد حلمي ومنى زكي:

وعلى الرغـ.ـم من أن النجمـ.ـين أحمد حلمي ومنى زكي يحـ.ـر صـ.ـان على عد م نشـ.ـر صور أبنائهـ.ـما، لكنه قد تم تسـ.ـر يب صور لابنتهما الكبـ.ـرى “لي لي”، كما أنها ظهـ.ـرت في بعض الصـ.ـور مع والديها بعد ما كبـ.ـرت.

أحمد السقا:

اعـ.ـتاد الفنان المصري أحمد السقا على نشـ.ـر صور ابنيه “ياسين وحمـ.ـزة” في طفولتها وبعد ما كبـ.ـروا، لكنه نا درا ما ينشر صور لابنته “نادية”، حيث لم تظهـ.ـر لها أي صور من طفولتها، لكنه ظـ.ـهر معها في عدد من الصور في شبابها.

رانيا يوسف:

تنشـ.ـر الفنانة المصرية رانيا يوسف الكثير من الصور التي تجـ.ـمعها بابنتـ.ـيها من زوجها السابق المنتج محمد مخـ.ـتار، وذلك في مراحـ.ـل عمـ.ـرهـ.ـما المختلفة.

ريهـ.ـام عبدالغفور:

نا درا ما تنشـ.ـر الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور صور ابنها “يوسف”، حيث ظهـ.ـرت صور قد يمة له من طفولته، ثم فـ.ـاجـ.ـأت جمهورها العام الماضي بنشـ.ـر صـ.ـورة له بعد أن أصبح شـ.ـابا يفـ.ـو قها طولا.

نسـ.ـرين أمين:

فاجـ.ـأت الفنانة نسرـ.ـين أمين جمهورها بأنها لديها ابنة شـ.ـابة تدعـ.ـى “أمينة”، ونشـ.ـرت مجموعة صور تجمـ.ـعها بابنتها في طفولتها وشبابها.

أحمد زاهر:

شاركت ابنتا أحمـ.ـد زاهر “ملك وليلى” في عدد من الأعمال الفنية في طفوـ.ـلتهما أبـ.ـرزها سلسلة فيلـ.ـم “عمـ.ـر وسلمى”، وقد اختـ.ـفيا عن الأنظـ.ـار حتى عـ.ـادتا للظهور مؤ خـ.ـرا بعد أن دخـ.ـلتا مـ.ـر حلة الشباب، كما شـ.ـاركـ.ـت ليلي في موسم رمضان الماضي في مسلسل “الفتـ.ـوة” بطولة ياـ.ـسـ.ـر جلال.

هنا شيحة:

تنشـ.ـر الفنانة المصرية هنا شـ.ـيحة العديد من الصور التي تجمعـ.ـها بابنيها “آد م وملـ.ـك” في طفولتهـ.ـما، وقد نشـ.ـرت مؤ خـ.ـرا مجموعة صور تجمعـ.ـها بهما بعد ما دخلا مـ.ـرحـ.ـلة الشباب.

 

ميار الببلاوي:

فاجـ.ـأت الفنانة المصرية ميـ.ـار البـ.ـبلاوي منذ عدة سنوات بنشـ.ـر صورة تجمعها بابنها بعد أن أصبـ.ـح شابا وسـ.ـيما، وذلك خلال حضـ.ـورها مهرجان القاهرة السينمائي.

نيللي كريم:

صـ.ـد مـ.ـت الفنانة نيللي كريم جمهورها منذ عدة سنوات بكشـ.ـفها أنها لديها ولدين في مرحـ.ـلة الشباب، كما أنها رز قـ.ـت بطفلتيـ.ـن من آخـ.ـر ز يجاتها.

نورهان:

فاجـ.ـأت الفنانة نـ.ـورهـ.ـان مؤ خرا بنشـ.ـرها مجموعة صور جمعتها بابنها بعد أن أصبـ.ـح شابا، وذلك احتـ.ـفالا بعيد ميلاده.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *