قصة فنانة تهـ.ــجم رشدي أباظة على منزلها بالر صــ.ــاص لتوافق على قـ.ــضاء ليلة معه

0 3

هو واحد من أبرز دنجوانات السينما المصرية، بل وأكثرهم علاقات نسائية على الإطلاق، بطل “الزوجة 13″، والذي يمكننا أن نقول إنه يجـ.ــسد كثرة علاقاته النسائية، وقــــ.ــــعت الكثير من الفنانات في شباكه، ولكن نجت بعضهن منه أيضًا، ومنهم الفنانة مريم فخر الدين، والتي رفــــ.ــضت الزواج منه أو حتى أن تكون على علاقة به، إنه الفنان الراحل رشدي أباظة.

روت الفنانة مريم فخر الدين في أخر لقاءاتها التليفزيونية تفاصيل علاقتها برشدي أباظة، وكيف سعى للزواج منها وتكوين علاقة معها، ولكنها رفضت ذلك، ليظل مصرًا على طلبه، حتى أنه هــــ.ــــــاجم منزلها أطــــ.ـــلق الرصـــــ.ــــــاص على بابها عندما رفضت أن تفتح له.

ذهب رشدي أباظة إلى منزل مريم فخر الدين وطلب منها السماح له بالدخول إليه، وعندما رفضت ذلك أطلق الرصـــ.ـــــــاص على الباب، فما كان منها سوى أن خرجت من باب الخدم وذهبت إلى منزل والدتها وإخبارها بما حدث.

كشفت مريم فخر الدين خلال لقاءها مع برنامج “ألعاشرة مساءً”، أن والدتها كانت سيدة قوية وتتمكن من التصرف في مثل هذه المواقف، فذهبت إلى المنزل للحديث مع رشدي أباظة وما أن فتحا الباب ودخلا إلى المنزلوجدا رشدي أباظة يجلس في الصالون وأمامه كباب و ويسكي قام بإحضارهما معه لقاء الليلة معها، وما أن رأي والدتها إلا وقام باحتضانها وتقبيل يدها، لتجلس والدتها إلى جواره ويسهرا سويًا.

وأوضحت مريم فخر الدين خلال اللقاء أن رشدي أباظة تقدم للزواج منها ولكنها رفضته، وذلك لأن والدته سيدة أجنبية مثل والدتها ولن يتمكنا من التعايش سويًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق