كشفت الفنانة سو سن بدر عن عد م مما نعتها للارتباط مــ.ــرة أخرى، متساءلة “ومنحبش تاني ليه”، غير أن هذا الارتباط له شروط.

قالت سوسن بدر في تصريحات للإعلامية لميس الحديدي، خلال برنامجها “القاهرة الآن”، على قناة “الحدث”، إن نظرتها للحياة تغيرت بصورة كبيرة، نتيجة لتقد مها في العمـــ.ــــر والخبرة التي اكتسبتها، لذلك فإن ما سيحـــ.ــكمها في الاختيار القاد م -إن وجد- هو عقــ.ـــلها، وستبحث عن متطلبات في هذا الشخص لم تبحث عنها من قبل.

أضافت بدر أن من ضمن هذه المتطلبات أن يكون هناك توافقًا في الطـ.ـــباع والعـــ.ــــــادات، مؤكدة أن الود والاحتــــ.ــــرام والرغــ.ــــبة في حياة مشتركة أهــ.ــــم وأفضل وأجمل من الحب، وهو ما تبحث عنه.

يشار إلى أن سوسن بدر شاركت في رمضان 2020 في مسلسل “ونحب تاني ليه” مع ياسمين عبد العزيز، وشريف منير، ‏وسوسن بدر، وكريم فهــــ.ـــمي وسمــــ.ــــــر مرسي، من تأليف عمـــ.ـــرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

وكذلك في مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، عمــــ.ــرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد الســـ.ــــباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، من تأليف عمـــــ.ــــرو سمير عاطف، إخراج ياســ.ـــر سامي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *