شاهد كيف أصبحت الفنانة نبيلة حسـ.ـن بعد أن كبــرت وأصبحت استاذة جامعية ..واشقائها المشاهير

0 201

دائما ما يكون للإطفال في الأعمـ.ـال الدرامية طابع خاص وحضور لافـ.ـت ونتذكـ.ـرهـ.ـم دائما حتي بعد أن يكـ.ـبروا وهو ما ينطـ.ـبق بالفعل علي فنانتنا التي شاركت في العديد من الأعمال الدرامية في فترة الثمانيـ.ـنات والتسعيـ.ـنات وهي الفنانة نبيلة حسن .

الفنانة نبيلة حسن

وتعتبر الفنانة نبيلة حســ.ـن من أحد أبـــ.ـز الذين قامــ.ـوا بأدوار الأطـــ.ـفال في الدراما التليفزيونية والطـــ.ـريف أن لها أشـــ.ـقاء قا موا بالتمثيل أيضا وهـــ.ـم “نـــ.ـادر حسن و مؤمن حسن”، والفنانة نبيلة حسن تعـــ.ـمل حاليا إستاذة جامعية بجانب عمـــ.ـلها بالتمثيل وعمـــ.ـرها حتي الأن 53 عاما، وقد تخـــ.ـرجت من المعهد العالي للفنون المســـ.ـرحية وكان لها بصـــ.ـمة في العديد من الأعمال الدرامية ومنها أفلام “النمـــ.ـر الأســـ.ـود- الكعـــ.ـبة المشـــ.ـرفة “، وكذلك مسلسلات “ســـ.ـنبل بعد المليون – محمد رسول الله – ليلة القـــ.ـبض علي فا طمة – الحـــ.ـدق يفهـــ.ـم”.

وعمـــ.ـلت الفنانة نبيلة حسن بالإخـــ.ـراج الس ـ.ـرحي وكانت رئيس قســـ.ـم الإخراج بالمعهد العالي المســـ.ـرحي وعمـــ.ـلت أيضا مديرة بالمركز القومي لثقافة الطفل من الفترة ما بين 2008 وحتي عام 2011 .

الفنان نادر حسن

أما عن أشقاء الفنانة نبيلة حسن، فالأول هو الفنان نـــ.ـادر حسن والذي يبلغ من العمـــ.ـر حاليا 39 عاما وشـــ.ـارك في العديد من الأعمال الفنية مثل ( ثلاثة علي الطريق – يوميات ونيس – يمين طـــ.ـلاق – العفاريت – الإمام محمد عبده) وغيرهم..

الفنان مؤمن حس:

والذي يبلغ من العمـــ.ـر 44 عاما وكان طفلا موهوب ومثل العديد من الأدوار الرائـــ.ـعة في العديد من الأفلـــ.ـام بالإضافة أنه شارك في مسلسل شهـــ.ـير في شبابه وهو مسلسل يوميات ونيس وكذلك مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” حيث كان يمثـــ.ـل دور شخصية عبـــ.ـدالوهاب وهو شـــ.ـابا .

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق