بالصور.. تعرف على أبناء النجوم أصحاب الملامح الأوروبية..احمد رزق والسعدني مفاجئة..
close

العيون الزرقاء والخضراء والشعر الأصفر والبياض الشد يد، ملامح لا نقابلها كثيراً في عالمنا العربي؛ لأنها سمة من سمات المجتمع الأوروبي، وهو ما يجعلنا ننتبه دائماً لمن يتمتع بهذه الصفات، ونضعه في صفوف الأكثر جمالاً، وهناك عدد من الفنانين أنجبوا أطفالاً بملامح أوروبية، نتعرف عليهم في هذا التقرير.
البداية مع الفنان أحمد السعدني، الذي أنجب منذ عدة سنوات نجله الأول “عبدالله”، الذي تميز بملامح أوروبية؛ فبياض بشرته وشعره الملون، يجعلانه لا يشبه الأطفال المصريين.

أما الفنان أحمد زاهر فرزق بثلاث فتيات وهن “ملك” و”ليلى” و”نور” التي تتميز بجمال غير معهود، وتشبه في جمالها أطفال الولايات المتحدة الأمريكية.

الفنان “أحمد رزق” فاجأ الجميع بأبنائه “عمر، وحمزة، ويحيى”، الذين لا يأخذون من ملامحه الكثير، وإنما صبغوا بالملامح الأوروبية أكثر بكثير، بالرغــــ.ـــم من أن زوجته مغربية الجــ.ـــــنسية.

وكشفت الفنانة هايدي كرم عن صورة تجمعها بابنها الوحيد “نديم” صاحب العينين الخضراء والملامح الأوروبية أيضاً، وأكدت أنه شيبه والدها بشكل كبير.

“لؤي” ابن الفنان “راغب علامة”، يتمتع أيضًا بملامح أوروبية، وكذلك “إيلا وميلا” ابنتا الفنانة اللبنانية “نانسي عجـــ.ـــرم”، وعندما تنظر إليهما تشعر بأنهما من عالم آخر، فهما أخذا ملامح مختلطة من والدتهما نانسي ووالدهما الدكتور فادي الهاشمي.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *