تزوجت الفنانة المصرية عفاف شعيب في بداية حياتها الفنية من المنتج الراحل رياض العر  يان، وهو والد المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة.

عفاف شعيب كشفت تفاصيل زواجها من المنتج الفلسطيني رياض العريان، في تصريحات سابقة، لافتة إلى أنها وافقت على الزواج به في بداية الأمــ.ــر، بعد إلحاح المخرج حسين كامل خلال مشاركتها في فيلم “أفواه وأرانب”، حيث نصحها بأن تتزوج من رجل من داخل الوسط الفني، حتى يدعمها ويساندها في مسيرتها الفنية.

وأضافت أنها كانت في ذلك الوقت فنانة جديدة ولكن اسمها بدأ يعرف، وكان وقتها المنتج رياض العريان قد توفيت زوجته، ووصفته بأنه كان “جدع جدًا وكريم وكان حاميني”، مشيرة إلى أن فارق السن بينهما 17 عامًا.

عاشت عفاف شعيب مع زوجها سنوات طويلة تقترب من الـ 40 عامًا، لكنها انفـــ.ـــــصلت عنه قبل وفاته في عام 2012، دون أن ترزق منه بأبناء.

عفاف شعيب
الفنانة المصرية أرجعت سبب طلاقها من زوجها إلى ما وصفته بـ “الغيرة القا    تلة”، حيث قالت إنه كان يغار بشـــ.ــدة من نجاحها، على الرغــ.ـــــم من وقوفه معها منذ البدايات، وإبدائه الدعــ.ـــــم لها من أجل أن تنجح خلال مسيرتها الفنية.

وكشفت أن أكثر الأشياء التي كانت تثير غــــ.ــــضب زوجها، هو لقائها مع المعجبين أو طريقة استقبالهم لها عند سفرها للخارج، وكانت ترد عليه بأن هؤلاء جمهورها وأنه كان يشجعها في البداية.

وأضافت: “الزواج يكون عقد إما أن يستمــ.ــــــر أو ينتهي وهناك ناس تتحمل وناس لأ، وكان هناك أشياء كثيرة لم تجعلني اتحمل كالغيرة وغيرها وحاولت إرضائه ولكن لم ينجح الأمـــ.ـــــر”.

وتابعت: “عندما بدأ اسمي يظهر من غيره، بدأ يسمع لشياطين الإنس والجـ.ـــــن فانهـــ.ـــــارت علاقتنا، وبعد الانفــ.ـــــصال حاول العو  دة كثيرًا ولكن لـــ.ــــم أوافق”.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *