تصدر اسم علياء بسيوني فور الإعلان على أنها حبيبة الفنان أحمد سعد، وذلك بعد أن نشر صورة رومانسية تجمع بينهما، خلال الاحتفال بعيد ميلادها في منزله القابع في التجمع الخامس.

من هي علياء بسيوني؟
حرص الكثيرون على البحث عن علياء بسيوني حبيبة أحمد سعد، لمعرفة معلومات عن حياتها ومشاهدة صور لها أخرى، وعلى إثره تم الكشف أن اسمها بالكامل هو علياء عثمان بسيوني.

علياء بسيوني حبيبة أحمد سعد

تعيش علياء بسيوني في منطقة مصر الجديدة، ولديها متجراً لبيع الأزياء النسائية المستوردة، واستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة في مجال الموضة والأزياء، حيث تحرص العديد من الفنانات والإعلاميات على ارتداء قــــ.ـــــطع ملابس من محلها.

فنجد على سبيل المثال أن الفنانة هند عبد الحليم ويسرا اللوزي وياسمين صبري والمذيعة رضوى الشربيني وخبيرة التجميل زينة النجار والفاشينيستا نهى الشربيني، من أبرز من ارتدين قطع ملابس من متجرها الشهير.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
وعن قصة أحمد سعد وعلياء بسيوني، سبق وأن تحدث الفنان المصري عن العلاقة العاطفية التي يعيشها في الوقت الحالي، خلال لقائه في برنامج “The Insider بالعربي”، مشيراً إلى أنه مرتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وأنه لا يرغب أن يكرر نفس تجربتيه السابقتين بالارتباط بفنانة.

ونشر حساب على انستقرام صورة لأحمد سعد وعلياء بسيوني منذ أربعة شهور، أثناء حضورهما أحد المناسبات الاجتماعية ولم يعرف وقتها أنها حبيبته التي يخطط للزواج منها.

كما كشف أحمد سعد على أنه سوف يعلن خطوبته من علياء بسيوني مطلع الشهر المقبل، وذلك بعد أن عايدها بكلمات رومانسية في عيد ميلادها.

وكان أحمد سعد احتفل بعيد ميلاد حبيبته في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة “بنت الجيران”، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.

وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: “كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي”، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

 

 

 

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *