اعتقدوا أنها فوتوشوب من شدة الشبه.. ندى أكرم نسخة طبق الأصل من ميرنا المهندس تظهر على السجادة الحمراء.. شاهد الشبه وتعرف عليها في 5 معلومات.. صور
close

أشعـــ.ــلت فتاة السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث بدت نسخة طبق الأصل من الفنانة الراحلة ميرنا المهندس.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور الفتاة على السجادة الحمراء، ومن شدة الشبه بينها وبين الفنانة الراحلة، اعتقد البعض أن الصور فوتوشوب، ولكن اتضح أن الصور لمصممة الأزياء ندى أكرم، والتي حرصت على حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

إليك 5 معلومات عن مصممة الأزياء ندى أكرم شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس:

1- ندى أكرم هي مصممة أزياء، وقد صممت بعض الإطلالات للكثير من النجوم.

2- تعتمد تصميمات ندى أكرم على “النوستالجيا” ، وقد اشتهرت ببعض الإطلالات الرائعة لبعض الفساتين في حقبة الستينيات والسبعينيات.

3- تركز ندى أكرم في تصميماتها على فكرة الثقافة المصرية، حيث تقدم منتجًا مصريًا 100%.

4- كان تصميم الأزياء في البداية مجرد هواية لندى، حتى قررت دراسة التصميم والتفصيل، بعدما كانت قد حصلت على بكالوريوس في التسوق، وقد كشفت أنها بدأت برأس مال منذ 9 سنوات لم يتعد الـ500 جنيه.
5- كما أن مصممة الأزياء ندى أكرم هي صديقة مقربة للفنانة مي عز الدين.

يذكر أن الفنانة المصرية ميرنا المهندس قد رحلت عن عالمنا يوم 5 أغسطس عام 2015، بعد إصا.بتها بنز.يف رئوي ولذلك تم وضعها على جهاز تنفس صناعي و لكن جسدها لم يتمكن من المقا.ومة، خاصة أنها كانت تعاني من مــ.ـــرض ســ.ـــــرطان القولون لسنوات طويلة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *