حبـ.ـس ممـ.ـرضـ.ـتتان بعد أن تسـ.ـببا لها بحـ.ـر و ق وتد هـ.ـور صـ.ـحـ.ـة والدة منـ.ـة شـ.ـلبـ.ـي
close

قـ،ـضـ،ـت محـ،ـكـ،ـمـ،ـة جـ،ـنـ،ـح الغـ،ـر د قة بمعـ،ـا قبة ممـ،ـر ضـ،ـتين بالحبـ،ـس لمدة شهر بعد اتـ،ـهـ،ـام الفنانة منة شلبي بهما بالإهـ،ـمـ،ـال الطـ،ـبي في حـ،ـق والدتها الفنانة زيزي مصطفى.

وكانت منة شلبي قد حـ،ـررت محـ،ـضـ،ـرا ضـ،ـد ممـ،ـر ضـ،ـتين بتهـ،ـمـ،ـة الإهـ،ـمال في ر عـ،ـاية والدتها الفنانة زيزي مصطفي، مؤكدة أنهما ـ،ـتسـ،ـببا في إصـ،ـابتـ،ـها بحـ،ـرو ق أثنـ،ـاء تلقـ،ـيها العـ،ـلاـ،ـج والرعـ،ـاية الطبية خلال فترة إقـ،ـامـ،ـتها بأحـ،ـد المـ،ـنتجـ،ـعـ،ـات بالغـ،ـر د قة.

وكـ،ـشـ،ـفـ،ـت تفاـ،ـصـ،ـيل البـ،ـلاغ أن الفنانة منة شلبي اتهـ،ـمـ،ـت المـ،ـمـ،ـرضتـ،ـين بأنهما أهـ،ـمـ،ــ،ــ،ـلتا في عـ،ـلاج  جـ،ـر ح كانت والدتها تعـ،ـانـ،ـي منه، حيث قـ،ـامتـ،ـا باستخدام مياه سـ،ـاخـ،ـنة على الجـ،ـر ح بدلا من الد افـ،ـئة مما أد ى إلى تد هـ،ـور الجـ،ـرـ،ـح والتـ،ـسـ،ــ،ـبب في تـ،ـقـ،ـيحـ،ـه.

وتبيـ،ـن أن الممـ،ـرـ،ـضتين تابعـ،ـتان لإحدى الشركات الطـ،ـبية بمنطـ،ـقة الجونة واستـ،ــ،ـعـ،ـانـ،ـت بهما الفنانة لمتابعة وعـ،ـلاج والـ،ـدتها الـ،ـمـ،ـر يضـ،ـة، بمحل إقـ،ـامـ،ـتها بمنطقة الجو نة بالغـ،ـر د قة.

المصدر:في الفن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *