زوجة أحمد عد وية: هو راجل 100% ؜وحمـ.ـلت منه بعد حا.دثة إخـ.ــصــ.ـائه..
close

قالت زوجة الفنان أحمد عد وية عن الحـ ـادثة الشهيـ ـرة: “جاب بدلة حلوة جدا ومار كة عالمـ ـية من باريس.

ولبـ ـس البدلة وتو جه بالخـ ـروج وكان عنـ ـدنا بغـ ـبغان فى البيت .

يبـ ـكى ويصـ ـرخ على عد وية قبل أن يخـ ـرج.

وإنه سبحان الله كان حا سس إن هناك شـ ـىء سيحـ ـدث”.

وأضـ ـافت خلال لقاء عد وية مع الإعلامى دكتور عمـ ـرو الليثى ببرنـ ـامجه واحد من الناس على شاشة الحياة:

“وفى الساعة 12 بالليل جاءنى تليفون من السـ ـواق الحـ ـقينى الأستاذ بيمـ ـوت منى، وهناك من قام بإعطـ ـائه هر ويـ ـين وأشياء أخـ ـرى فى كـ ـأس، وقالت إنها ستتـ ـوجه بمحـ ـاكمة كل من قال إن عد وية تم عمل عمـ ـلية خصـ ـية أو تعـ ـرض لأي شىء جنـ ـسي وهذا خطـ ـأ، وأن الذى حـ ـدث له هو حـ ـادثة وكان الغـ ـرض أنه يمـ ـوت وتمـ ـت سـ ـرقته”.

وتابعت زوجة عد وية: “ما تعرض له هو محـ ـاولة قـ ـتل عن طريق وضـ ـع مخـ ـدر له ولم يتـ ـعرض إلى عملـ ـية خصـ ـية بالعكـ ـس أنا حمـ ـلت بعد هذه الحـ ـادثة وهو رجل 100%، وسقـ ـطت الجنـ ـين بأمـ ـر الطبـ ـيب، وعد وية راجل جدا وأنه تعـ ـرض لحـ ـالة نفـ ـسية بسـ ـبب هذا الأمر.

وهذه الشـ ـائعة جاءت من بنـ ـت صحفية شا هدته فى المستـ ـشفى، وكان معـ ـمول له قسـ ـطرة وهي اعتقـ ـدت إنه تعـ ـرض إلى اعتـ ـداء جنـ ـسى”. وشـ ـددت على أنها ستـ ـتوجه إلى مقـ ـاضاة كل من يقول عكـ ـس ذلك بالدليل والأشـ ـعات الطـ ـبية.

وصـ ـرحت زوجة النجم الكبير أحمد عد وية أنها لأول مـ ـرة تقول هذا الكلام من خلال برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامى عمرو الليثى، الذى يذاع على فـ ـضائية الحياة، وبكت أيضا من خلال الحلقة.

المصدر اليوم السابع

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *