“عربية تمنها مليون جنيه ولعـ.ـت واحـ.ـنا جـ.ـواها”…اليوتيوب أحمد حسن يوثـ.ـق لحظة احـ.ـتر اق سـ.ـيارته وهو بداخـ.ـلها مع زوجته وابنته

نشـ.ـر اليوتيوبر أحمد حسن، بثـ.ـا مباشرا عبـ.ـر صفحـ.ـته الرسمية على موقع «فيسبوك»، يظهر من خلال اشتـ.ـعـ.ـال النيـ.ـران في سـ.ـيارته الجديدة أعلـ.ـى الطريق الدائري، وذلك خلال تو اجده مع زوجته وابنته بداخـ.ـلها.

وقال «حسن» في الفيديو: «يا جمـ.ـاعة دي عـ.ـربيـ.ـتي ماشي بيها أنا ومـ.ـراتي زينـ.ـب وبنتي وراكـ.ـب العربية فـ.ـجأة طلـ.ـعت دخـ.ـان وو لـ.ـعت بينا واحنـ.ـا في الطريق، العـ.ـربية دي تمنها مليون جنيه وبقـ.ـت كـ.ـوم تراب، بتـ.ـو لـ.ـع واحنا ماشـ.ـيين في الطريق جـ.ـواها».

وأضاف: «الحمد لله لحـ.ـقـ.ـنا نفـ.ـسنا، ونـ.ـز لنا منها قبل ما تو لـ.ـع كدة أو تنفـ.ـجـ.ـر بينا، حسبـ.ـي الله ونعم الوكيل فـ.ـو ضـ.ـت أمـ.ـري لر بنا، العربية طلـ.ـعـ.ـت د خـ.ـان في الأول ركـ.ـنت على جـ.ـنب نـ.ـز لت أنا ومراتي وبنتـ.ـي فالعربية ولـ.ـعت».

بينما تلـ.ـقـ.ـي بعـ.ـض متابعيه الخـ.ـبر بالاستهـ.ـجان وأنه في ذلك الظـ.ـرف يصـ.ـر علي التصوير وبـ.ـث مباشر، وكأن الامـ.ـر ليس حقـ.ـيقيا فيما قال أحدهـ.ـم :” اخـ.ـرة اللي بتعمـ.ـله وفيه حـ.ـد يبقي في وضـ.ـع زي كده وييبـ.ـقي عنده بال يـ.ـصور “”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *