سبب عد.م تعاونها مع شقيقها وســ.ــر غيابها عن دفن والدها.. حكايات إيناس مكي بعد اختفائها عن الاضواء واحدث واجرأ إطلالة لها..صور
close

الفنانة إيناس و ميلادها السابع والأربعين، إذ إنها ولدت يوم 14 يناير من عام 1973 في مدينة ورقلة الجزائرية شمال شرق البلاد.

ويرصد “مصراوي” في التقرير التالي معلومات عن الفنانة:

– ولدت لأم مصرية وأب جزائري، ونشأت في مصر مع أسرتها المصرية عقب انفصال والديها.

– حصلت على ليسانس آداب جامعة القاهرة، وبدأت العمل الفني كفتاة إعلانات.

– برزت كممثلة في التسعينيات من خلال أدوار الإغراء.

– لمعت في دور الأمريكية في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، والذي يعتبر أشهر أدوارها، حيث اشتهرت بجملة “مستر هاج عبدالغفور”، التي كانت تقولها للراحل نور الشريف في المسلسل.

– عملت في مسلسلات “الحلم والألم”، و”عالم يا هووه”، كما عملت أيضًا بالمسرح في مسرحية “جنون البشر”، وفي السينما في أفلام “سمكة وأربع قروش”، و”ركلام” و”محترم إلا ربع”.

– الشقيقة الكبرى للفنان أحمد مكي، ولديها شقيق أصغر يدعى “عبدالعزيز”.

تعاونت مع شقيقها في أول فيلم أخرجه “الحاسة السابعة”، لكن التعاون لم يتكرر.

كتمــ.ــت حز.نها عقب وفاة والدها في شهر أكتوبر الماضي، وقررت عد.م المشاركة في دفنه بالإمارات العربية المتحدة، بسبب الخو.ف على العاملين بمسرحيتها “سحر الأحلام”؛ لأنهم من أصحاب الأجور اليومية، وقالت إن والدها علمها المسؤولية والحفاظ على حقوق الناس وخصوصًا البسطاء؛ لذا كان لزامًا عليها عد.م السفر لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، واكتفت بالمشاركة الوجدانية مع أخواتها الثلاث، حتى لا تتوقف المسرحية ويتم تعطيل مصالح هؤلاء العاملين.

– قالت في برنامج “ميجا ستار”، إن أقرب شخصياتها لقلبها شخصية “هايدي” في فيلم “الحاسة السابعة”، موضحة أن مكي كمخرج كان يستطيع السيطرة عليها، واصفة إياه بمتعدد المواهب، والقادر على النجاح في كل شيء.

– صرحت أن حواراتها مع شقيقها في غالبها عن الحيوانات والكلاب، ولا توجد أي خلا.فات بينهما.

قالت إن سبب عد.م عملها في أفلام شقيقها هو عد.م وجود شخصية مناسبة لها في أعماله، موضحة أنه حين احتاج إليها في فيلم “الحاسة السابعة” طلب منها ذلك. ​

شقيقة أحمد مكي تكشف سبب غيابها عن دفن جثمان والدها | نجوم إف إم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *