بعد تصدرها التريند ..رولا محمود وقصة اختفاء مثيرة للدهشة فما هي قصتها..؟!

تصدرت الفنانه رولا محمود تريند جوجل، بعد انتشار أخبار تفيد باختفائها في ظروف غا.مضة وتداول أخبار أخرى تؤكد وفاتها كور.ونا، وما زالت رولا في أعداد المفقو.دين ولم تظهر حتى وقتنا هذا، وأثار ذلك قلق متابعيها بسبب اختفائها وكان آخر ظهور على السوشيال ميديا في مارس الماضى.

إصا.بة رولا محمود كور.ونا
وظهرت الفنانة رولا محمود فى شهر مارس الماضى عبر حسابها على تويتر، وأعلنت كو.رونا، وغردت وقتها قائلة: “للأسف حالتي من سيئ إلى أسوأ أنا أصــــ.ـــبت رغـــ.ـــم اتخاذي جميع الاحتيا.طات اللازمة”.

وتابعت: “للأسف النظام الصحى هنا حالًا (فى بريطانيا) مفعم بحالات كثيرة، ولا أعلم إذا كانوا حتى مستعدين لعلاجي، دعاؤكم أكيد هيساعدني، سأحاول الاستفسار في تغريداتي القاد.مة عن أي مكان للفحص”.

وأكدت الفنانة نهى العمروسى صديقة الفنانة الشابة “رولا محمود”، في تصريحات سابقة أنها فوجئت من بعض الأصدقاء بإصا.بة رولا محمود كور.ونا، مشيرة إلى أنها تعيش فى لندن منذ عام 2016، ومنذ ذلك الوقت لا تعرف عنها أى شىء، موضحة أنها تحاول التواصل معها حالياً، خاصة أن صداقة قوية تربطهما منذ فترة كبيرة، مؤكدة أن رولا شخصية مهذبه وجميلة وفتاة طيبة القلب.

رولا محمود فنانة شابة شاركت في فيلم “معالى الوزير” مع النجم القدير الراحل أحمد زكى الذى عرض عام 2002، وشارك في بطولته لبلبة، كما شاركت رولا في مسلسل “كيد النسا” بطولة فيفى عبدة وسمية الخشاب، عام 2011، إخراج أحمد صقر، وتأليف حسين مصطفى محرم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *