هـ.ـذا الفنان الكـ.ـبـ.ـير فـ.ـقـ.ـد ابـ.ـنتيه وعـ.ـا نى حـ.ـالة اكتـ.ـئاـ.ـب طـ.ـويلة .. والسبب زوجته ( تفاصيل مـ.ـؤ لـ.ـمة )
close

حـ.ـمـ.ـل الفنان يحيـ.ـى شاهين مأ سـ.ـاة كبيرة تسـ.ـبـ.ـب فيها زواجه من سيدة مجـ.ـر ية عام 1959 وعند ما قـ.ـررا الانـ.ـفصـ.ـال بسبـ.ـب عد م التـ.ـفاهـ.ـم بينـ.ـهـ.ـما فو جـ.ـئ بزوجته وقد سا فـ.ـرت ومعها ابنـ.ـتيه.

الر احـ.ـل يحيى شاهين هو اسـ.ـم كبير في تاريخ السينما المصرية قد م ما يز يد عن 100 فيلم وعلـ.ـى الر غـ.ـم من أهـ.ـمية الكثير من الأدو ار التى قد مـ.ـها، ظـ.ـل دور سـ.ـى السيد، الذى قد مه من خلال ثلاثية الأد يب العالمى نجيب محفوظ، هو الدور الأكـ.ـثر شهـ.ـرة فى حياته.

أصيـ.ـب بإحـ.ـباط شـ.ـديد و عا ش في عـ.ـز لة كبيرة وحا لة اكـ.ـتـ.ـئاب لمدة عـ.ـامين، ثم طـ.ـلب من أقـ.ـار به أن يجـ.ـدوا له عـ.ـرو سًـ.ـا أخرى تنـ.ـا سـ.ـبه وتتفـ.ـهـ.ـم طبيعة عمـ.ـله كفنان، وبالفعل و قـ.ـع الاختيـ.ـار على سيـ.ـدة تد عـ.ـى مشـ.ـيرة عبدالمنعـ.ـم.

تزو ج يحيى شاهين بعد فترة خطـ.ـبة قصيرة وتم عقـ.ـد القـ.ـران بشكل عائلي مـ.ـحـ.ـد ود، وأنجـ.ـب ابنة وحـ.ـيدة تُد عى داليا وكان في سـ.ـن كبير، وعا شا في سعادة لم تنـ.ـسـ.ـه ابنـ.ـتيه حتى و فا ته في 18 مارس عام 1993.

أكدت زوجته الثانية مشـ.ـيرة في حديث إذا عـ.ـي نا د ر أن يحـ.ـيى شاهـ.ـين لم يكـ.ـن أبـ.ـدًا “سـ.ـى السـ.ـيد” الذى ظهـ.ـر به فى الثلاثية، ولكنه كان زو جًـ.ـا عـ.ـطـ.ـوفًا وأ بًا حـ.ـنـ.ـونًا، لا يتناـ.ـول طعامه إلا إذا تـ.ـأكد أنهـ.ـما تـ.ـناولا طعـ.ـامهـ.ـما، وكان صديقًا لا بنته، وعلـ.ـمـ.ـها كثير من معا نى الحـ.ـرية والأمـ.ـل والحياة.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *