مفاجأة .. لن تصدق ماهي مهنة والد الزعيم عادل إمام التي أخفاها عن الجميع لسنوات طويلة ؟
close

الزعيم عادل إمام هو أحد أبرز وأقوى عمالقة السينما المصرية .. اسمه الكامل عادل محمد إمام محمد .. ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حيث يعد الفنان الكبير من أهـ.ـــم النجوم على الساحتين المصرية والعربية، خاصة أنه نجح فيما فشـــ.ــــل كثيرون به، وهو البقاء على العرش لأكثر من أربعين عامًا.

مسيرة عادل إمام، خلافا لما هو متوقع، لم تسر بأقصى درجات الهدوء والسهولة، بل شهدت الكثير من المزالق والعقبات، ولكن في كل مـــ.ـــرة وقف في وجه الرياح التي تواجهه وحاول الحد من حركته بأقصى درجاته، حيث يجبر على إعلان أنه قادر على الاحتفاظ بالمنصب الذي وصل إليه بفضل ذكاءه واجتهاده.

– نشأته

ولد عادل إمام في قرية شيحة بمنطقة المنصورة بمحافظة الدقهلية، ولم يدرس التمثيل كما يشاع البعض، حيث تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، وشهد مسرحه تألق عادل الكبير بعد اكتشاف موهبته التمثيلية الرائعة وقدرته على الضحك بأقرب وأسهل طريقة.

بعد التخرج، رفــــ.ـــض عادل إمام العمل بالمؤهلات التي حصل عليها، وقرر أن يصبح محترفًا في التمثيل في بداية الستينيات النجوم الذين ظهروا من خلاله بأدوار صغيرة في دعم عادل إمام في تجربته الأولى مع البطولة.

– جرأته كلفته الكثير

بعد هذا الفيلم ، واصل عادل إمام العديد من الأعمال البطولية والأفعال المهمة ، حيث اصطد..م فيه بقضايا مجتمعه بجرأة بالغة، الأمــ.ــــر الذي كلفه الكثير من الهجو..م والنقد، والذي وصل في بعض الأحيان إلى حد إقامة دعاوى قضائية ضده.

– مهنة والده

على الصعيد الشخصي كان عادل إمام يتحدث كثيرا عن تأثير والده عليه، وكيف كان أكبر مؤيديه، قبل أن يفجر الناقد الفني الكبير طارق الشناوي مفاجأة كبيرة ويؤكد أن الزعيم عادل إمام تعمد أخفى مهنة والده.

وأكد “الشناوي” أن هناك بعض التصريحات الكاذبة التي أدلى بها الزعيم في الحلقات الأولى من برنامج ” نعم .. أنا مشهور” الذي عرض على قناة MBC حيث نكر أن والده كان يعمل ((شاويش)) بالســـ.ــــجون , لكن مواقع اخبارية تحدثت ان مهنة والدة كانت موظف في احد المصانع الحكو..مية .

– إصا..بة والد عادل بالزهايمر

وكشف رامي إمام عن مفاجأة تتعلق بجده الراحل محمد إمام، مؤكدا أنه توفى عام 1997 وعانى قبل وفاته من مــ.ـــــرض الزهايمر ولم يكن يتذكر ابنه النجم عادل إمام ولا أحفاده، وابدى رامي ند..مه لعد..م وجود صور كثيرة تجمعه بجده، واشار إلى أن العائلة كلها ورثت خفة الد…م عن الراحل.

المصدر – مواقع اخبارية مصرية

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *