ابن غـ.ـادة عـ.ـادل يعـ.ـلق على أنبـ.ـاء ارتبـ.ـاطها بحسـ.ـن شـ.ـاكوش بـ«لفـ.ـظ غـ.ـير لا ئق»

انتشـ.ـرت أنبـ.ـاء مؤ خـ.ـرا تفـ.ـيد بارتبـ.ـاط الفنانة غـ.ـادة عادل ومـ.ـطـ.ـرب المهرجانات الشعـ.ـبية حسـ.ـن شاكوش، بعد ما نشـ.ـر الأخيـ.ـر صـ.ـورة تجمـ.ـعهـ.ـما عبر حسابه على السوشيال ميديا، وهو يـ.ـحتـ.ـضنها، معلقا: «كانت أحـ.ـلـ.ـى مفا جأة، ومبـ.ـسـ.ـوط جدا اني شـ.ـو فتك، مع حبيبـ.ـى قلبـ.ـي الأستاذة غاد ة عادل».

 

وانتشـ.ـرت الصورة بشـ.ـكل واسـ.ـع، حتى أنّ البعض ذهب إلى احتـ.ـمـ.ـالية ارتبـ.ـاط الثنائي، خاصة بعد طـ.ـلاق غادة من المخـ.ـر ج مجدي الهـ.ـواري، وهو الأمـ.ـر الذي أـ.ـغـ.ـضـ.ـب بو دة الهواري، ابن غـ.ـادة عادل، بشـ.ـدة.

وأوضـ.ـحت غـ.ـادة عادل عبـ.ـر حـ.ـسـ.ـابها على إنـ.ـستجـ.ـرام، حقـ.ـيقة شا ئعة ارتبـ.ـاطـ.ـها بمـ.ـطـ.ـرب المهرجانات الشعـ.ـبية حـ.ـسـ.ـن شـ.ـاكـ.ـوش، حيث أعـ.ـادت نـ.ـشـ.ـر الصورة التي جمعـ.ـتها بحسـ.ـن شاكوش مع توضـ.ـيح سـ.ـبب التقاط الصورة: «حسن شاكوش فنان محـ.ـترم ولقائـ.ـي به لم يتـ.ـعد متابـ.ـعتي لفـ.ـقـ.ـرته الغـ.ـنائية وصـ.ـورة فوتوغـ.ـرافية، اي كلام قيل أو كـ.ـتب بخـ.ـلاف ذلك ما هو إلا هـ.ـراء من نسـ.ـج خيـ.ـال كاتبه أو قائله».

خلال ساعات قليلة، تلقـ.ـت الفنانة غـ.ـادة عادل كثير من التعـ.ـليـ.ـقات على نفـ.ـيها شـ.ـائعة ارتبـ.ـاطها بحسـ.ـن شـ.ـاكوش، وكان من بين تلك التعليـ.ـقات ما كتبه ابنها بو دي الهواري، حيث أعـ.ـرب عن غـ.ـضبـ.ـه واستـ.ـيائه من انتشـ.ـار الشـ.ـاـ.ـئعة وكتب في التعليـ.ـقات عند والدته لفـ.ـظا غير لا ئق «حاجة…».

وبـ.ـعد ساعات قـ.ـليلة ولكثرة التعلـ.ـيقـ.ـات عن تـ.ـوضـ.ـيح حقـ.ـيـ.ـقة الارتـ.ـباط، قـ.ـررت الفنانة غادة عادل إغـ.ـلاق التـ.ـعليقات على منـ.ـشـ.ـورها، واحتـ.ـفظـ.ـت بالصور كما هي على إنـ.ـستجـ.ـرام.

 

المصدر : هن

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.