“معـ.ـجبش سوزان”. مفاجـ.ـأة بشأن الجزء الثاني من مسلسل «لن أعيـ.ـش في جـ.ـلـ.ـباب أبي» بعد ما مـ.ـنعته سـ.ـوزان مبارك

يعـ،ـتبر مـ،ـسـ،ـلـ،ـسـ،ـل ” لن أعيـ،ـش في جـ،ـلبـ،ـاب أبي” من أجـ،ـمـ،ـل المسلسلات المـ،ـصـ،ـرية التي تم عـ،ـر ضها على مـ،ـر السنوات، حيث أنه مـ،ـسـ،ـلسـ،ـل اجتماعي د را مـ،ـي يدور في إطـ،ـار كوميدي جميل أحـ،ـبه الكبـ،ـير والصـ،ـغير، وماز ال حتى الان يعتبـ،ـر من المـ،ـسـ،ـلسـ،ـلـ،ـات المفـ،ـضـ،ـلة لدى الكثيرين سـ،ـواء من نـ،ـجـ،ـوم الفن أو المشـ،ـاهدين.

وطـ،ـالب العديد من الجـ،ـمهـ،ـور بتقديم جـ،ـزأ ثاني من المسـ،ـلـ،ـسـ،ـل لما فيه من أحـ،ـداث ممتـ،ـعة يريدون اسـ،ـتكمـ،ـال قـ،ـصـ،ـتها، حيث أن المـ،ـسـ،ـلـ،ـسـ،ـل قام بتجـ،ـسـ،ـيد فـ،ـئات كثيـ،ـرة من المجتـ،ــ،ـمع والبيـ،ـوت المصرية البـ،ـسيـ،ـطة في ذلك الوقت.

كـ،ـشـ،ـف المؤلف والسـ،ـيناريسـ،ـت مصطـ،ـفى مـ،ـحـ،ـر م، قبل سـ،ـنوات من و فاـ،ـته أنه كان هناك بالفـ،ـعـ،ـل مـ،ـشـ،ـرـ،ـوع لتصـ،ـوير وعـ،ـرض الـ،ــ،ـجـ،ـزأ الثاني من المسلسل، ولكن تم مـ،ـنعـ،ــ،ـه بناء على ر غـ،ـبة سيـ،ـدة مـ،ـصـ،ـر الأولى سوـ،ـزان مبارك.

وأوضح، خلال تصـ،ـريحات صـ،ـحفيـ،ـة سابقة، أن صـ،ـفوت الشـ،ـريف كان قد تحـ،ـدث معه وأمـ،ـره بمنـ،ـع تصـ،ـوير الجـ،ـزء الثاني لأن المسـ،ـلسـ،ـل لـ،ـم ينـ،ـل إعـ،ـجاـ،ـب سـ،ـوزان مـ،ـبار ك، وهدده أنه إذا تـ،ـم التصـ،ـوير لم يتـ،ـم عـ،ـرضـ،ـه على القنوات على الإطـ،ـلاق، مما جـ،ـعله يتو قف عن الفـ،ـكرة إجـ،ـباـ،ـريا.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.