صـ.ـاحـ.ـب مقـ.ـولة “شـ.ـخـ.ـلل عشان تعـ.ـدي”..بسبب مـ.ـلامـ.ـحه أتهـ.ـم بأنه “فـ.ـر ج بتاع الكـ.ـرنك”..ومـ.ـات في صـ.ـمـ.ـت دون أن يشـ.ـعـ.ـر به احد..الفنان محمد حـ.ـشيش
close

يحتفـ،ـل جـ،ـمـ،ـهور الفنان القـ،ـدير محمد حـ،ـشيـ،ـش بعيد ميلاده، الذي بـ،ـر فـ،ـي تجـ،ـسـ،ـيد أدوار الـ،ـشـ،ـر والبلـ،ـطجـ،ـة خاصة في فيلم “سـ،ـلام ياصحبي” صاحب أشهر مقولة “شـ،ـخـ،ـلل عشان تعـ،ـدي”.

أـ،ـجـ،ـاد “حـ،ـشيـ،ـش” تجـ،ـسيـ،ـد أدوار “المعـ،ـلـ،ـم”، “فتـ،ـوة الـ،ـمنطـ،ـقة”، وأيضًا “البلـ،ـطـ،ـجي” في الكثير من الأعمـ،ـال التي قدّ مـ،ـها طوال مشـ،ـواره في السينما المصرية.

وفي هذا التقرير نعـ،ـرض لكم مـ،ـعلـ،ـومـ،ـات عن الفنان الراحـ،ـل محمد حـ،ـشـ،ـيش:

– ولد محمد أبو حـ،ـشـ،ـيش في يوم 28 مارس من العام 1942.

– قدّ م خلال مشواره الفــ،ـ،ـني ما يقـ،ـر ب من 300 عـ،ـمـ،ــ،ـل في السينما والتليفزيون.

– من أشـ،ـهـ،ـر أعماله السـ،ـينمـ،ـائية: “الثعـ،ـاـ،ـلب”، “سـ،ـلام يا صـ،ـاحـ،ـبي”، “الذئـ،ـب”، “دائـ،ـرة المـ،ـوت”، “طـ،ـريق الشيـ،ـطان”، “جـ،ـحيـ،ـم امـ،ـرأة”، “آه وآه من شـ،ـر بات”، غـ،ـيرها من الأعـ،ـمال.

– وشـ،ـارك في التليفـ،ـزيون بعـ،ـدة مسـ،ـلـ،ـسـ،ـلات منها “البـ،ـراري والحـ،ـامـ،ـول، المـ،ـحاكـ،ـمة، المـ،ـنعـ،ـطـ،ـف، حافة الهاوية، الجاني مين، حكاية ماما زوزو، كيف تخسر مليون جنيه”.

– انحـ،ـسـ،ـرت أدواره في رـ،ـجـ،ـل العـ،ـصـ،ـابات أو الـ،ـمـ،ـشـ،ـاغـ،ـب في الأحـ،ـياء الشـ،ـعبية وكذلك ابن الـ،ـبلد أو المـ،ـعلـ،ـم أو صـ،ـاحب القـ،ـهوة وأحيانا دور المـ،ـخـ،ـبر.

– اشـ،ـتهر بجـ،ـمـ،ـلته “شـ،ـخـ،ـلل عـ،ـشـ،ـان تعـ،ـدي” في فيلم “سلـ،ـام يا صاحبي”، ويبقـ،ـى هذا العـ،ـمـ،ـل أشـ،ـهر أدواره.

– آخـ،ـر أدواره مسـ،ـلسـ،ـل “الجـ،ـانـ،ـي مين” بطولة الفنان حسـ،ـين الجـ،ـندي والفنانة ليلى طاهـ،ـر، وإخـ،ـراج حـ،ـسـ،ـين عـ،ـمـ،ـارة.

– قدّ م أكثر من 290 عـ،ـمـ،ـلا فنـ،ـيا بين السـ،ـينمـ،ـا والمسـ،ـر ح والتليفزيون، حـ،ـسـ،ـب قاـ،ـعدة بيانات السـ،ـينما.

– تو فـ،ـي في 6 ديـ،ـسـ،ـمبر 2010، بعد صـ،ـراع مع المـ،ـر ض.
المصدر: مصراوي

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *