تزوجت ابن صـ.ـديقتها.. كيف ردت ناهد فـ.ـريد شوقي بعد ارتبـ.ـاط نجـ.ـلها بسوسن بدر

«نفـ،ـرتيتي السينما المـ،ـصرية» التي عـ،ـشـ،ـقتها الـ،ـجـ،ـماهير العـ،ـريضة، بمـ،ـلامحـ،ـها المـ،ـصـ،ـرية الفـ،ـرعـ،ـونية الأصيلة، الفنانة سـ،ـوسن بدر صـ،ـاحبة الأد وار الفـ،ـنية المـ،ــ،ـميزة، ودائمًا ما تؤد ي أدوارها الفنية ببر اعة تجـ،ـعلك تصـ،ـد ق أن الشخـ،ـصية حقيقية.

ولم تكـ،ـن الفنانة سوسـ،ـن بد ر يومًا مادة خـ،ـصـ،ـبة لاحتـ،ـلال «التـ،ـرينـ،ـد» بالتصـ،ـرفـ،ـات الغـ،ـر يبة أو الملابـ،ـس الجـ،ـر يئةـ،ـ، فمن المعـ،ـروف عنها وقـ،ـارها، وكوـ،ـنها سيـ،ـدة لها شأنـ،ـها الكبير، لكت كعـ،ـادتها من المـ،ـشاهير فإن حـ،ــياتها مراقـ،ـبة من الجماهير.

الفنانة سوزان بـ،ـدر الد ين حـ،ـاربها المخـ،ـر جـ،ـون في بد اياتها الفنية بسـ،ـبب تجـ،ـسيـ،ـدها لـ،ـشخـ،ـصيـ،ـة الأميرة السـ،ـعودية مـ،ـشـ،ـاعل بنت فهد آل سـ،ـعود، الذي اتهـ،ــمـ،ــت فيه بالز نا وتم قـ،ــتلها، ما أضـ،ــطـ،ــرها لتغـ،ــييـ،ــر اسـ،ــمـ،ــها الفني ليصـ،ــبح «سو سـ،ــن بـ،ــدر»، وهـ،ــي من مواليد 12 نوفمبر 1957.

تزو جـ،ــت الفنانة سو سـ،ــن بد ر سـ،ــبـ،ــع مـ،ــرات:

– تزو جـ،ــت للمـ،ــرة الأولى من اسـ،ــتاذها أسـ،ــا مة أبو طـ،ــالب، عند ما كانت طـ،ــالـ،ــبة في معـ،ـــ،ــهـ،ــد الفنون الـ،ــمـ،ــسـ،ــرحية واستـ،ــمـ،ــر الزوا ج 5 سنـ،ــوات أنجـ،ــبـ،ــت خلـ،ــالها ابنتـ،ــها الوحـ،ــيدة ياسـ،ــمين

– المـ،ــرة الثانية تزوجـ،ــت من طـ،ــبيب شـ،ــهير واستمـ،ــر الـ،ــزواج 4 سنـ،ــوات فقط.

– تزوجـ،ــت للمـ،ــرة الثالثة من ر جـ،ــل أعمـ،ــال شاب مـ،ــصـ،ــري، له أعمـ،ــال في مـ،ــصـ،ــر، ويعيـ،ــش في أمريكا، لكنه بعد الزواج بمـ،ــدة لا تتـ،ــجا وز 4 أشـ،ــهـ،ــر سـ،ــافر إلى أمـ،ــريكا وتو فـ،ــى هـ،ــناك.

– كان السيـ،ــناريـ،ــ ـ،ــسـ،ــت محـ،ــسـ،ــن زا يد زوجها الرابع الذي تو فـ،ــى بعد أقـ،ــل من شـ،ــهـ،ــر من الزواج.

– تزوجـ،ــت للمـ،ــرة الخـ،ــامـ،ــسـ،ــة من المخـ،ــر ج باسـ،ــم مـ،ــحفـ،ــوظ عبد الرحمن.

– كان ابـ،ــن صـ،ــديقتـ،ــها «ناهـ،ــد فـ،ــريد شوقي» فريد المـ،ــرشـ،ــدي هو الزوج السـ،ــاد س، والذي كان يصـ،ــغـ،ــرها بـ 15 عام، وأنتهـ،ــى الـ،ــزواج بالانـ،ــفـ،ــصـ،ــال بعد 4 أشهر.

– أما المـ،ــرة الأخيـ،ــرة كانت من الشـ،ــاعـ،ــر سـ،ــامح العـ،ــلـ،ــى الذي يـ،ــصـ،ــغـ،ــرها بـ 10 سنوات ولم يسـ،ـــ،ــتمـ،ــر زواجـ،ــهما أكثر من 6 أشـ،ــهـ،ــر.

صـ،ــد فة جـ،ــمـ،ــعت الفنانة سوسن بـ،ــدر، بابن صـ،ــديقـ،ــتها في إحدى مواقع التصوير، ويدعـ،ــى فريد المـ،ــرشـ،ــدي، ليبدأ الحـ،ــديث بينـ،ــهمـ،ــا عـ،ــبر الهاتف بعد انتـ،ــهاء التصوير، وحـ،ــدث تـ،ــباد  ل للإعجـ،ــاب بينهـ،ــمـ،ــا على الر غـ،ــم من كونه أصـ،ــغـ،ــر منها بـ 15 عام.

وتر ى الفنانة سو سن بـ،ــدر، أن فا ر ق السـ،ــن بين الزوجـ،ــين لا يعتبر مـ،ــشـ،ــكلة على الإطـ،ــلاق، فنـ،ــحـ،ــن نمـ،ــنـ،ــع الأمـ،ــر بحـ،ــجـ،ــة العـ،ــادات والتقـ،ــاليـ،ــد، قائلة: «لا عـ،ــيب في الحـ،ــلال ولا مـ،ــانـ،ــع أن تتـ،ــزوج المـ،ــرأة رجلاً أصـ،ــغـ،ــر منها في السـ،ــن»، وبالفعـ،ــل أتصـ،ــلـ،ــت سوسن بصـ،ــديقتها – والدة فـ،ــريد المـ،ــرشـ،ــدي- وأخبـ،ــرتها بالعـ،ــلاقة مع ابنـ،ــها: «ابنـ،ــك بيكـ،ــلـ،ــمنـ،ــي»، لتـ،ــرد ناهـ،ــد فريد شـ،ــوقي: «آه ما انا عارفة أنه مـ،ــعـ،ــجـ،ـــ،ــب بيكـ،ــي، وخـ،ــلـ،ــي عـ،ــلاقتك بيا غيـ،ــر علاقتك بيه، ار تبـ،ــطوا مارتبـ،ــطوـ،ــش، عـ،ــلاقتـ،ــنا احنا كأصـ،ــد قاء خـ،ــليها بعيـ،ــد».

المصدر: صـ،ــدي البلد

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.