مواطن سعودي يلقـ.ـي هاتفه المحمول في وجه محمد حـ.ـماقي ورد فـ.ـعـ.ـل غـ.ـر يب من الفنان

أحيـ،ـى الفنان محمد حـ،ـماقي احتفـ،ـالية عالمية تقـ،ـام للمـ،ـرة الأولى في المملكة العربية السعودية وهي افـ،ـتتاح النسخة الأولى من سـ،ـباق جائزة السعودية الكـ،ـبرى لفورمولا 1، بحـ،ـضـ،ـور أكثر من ٣٠ الف شخـ،ـص من مختـ،ـلف الجنــ سيات العربية والاوربية.

وشـ،ـهـ،ـد الحفل لقـ،ـطة طـ،ـريفة من أحـ،ـد المـ،ـعـ،ـجبين الذي كان يطلـ،ـب من حـ،ـماقـ،ـي أن يلتـ،ـقط معه صـ،ـوره وبدلا من يعطي له الجـ،ـهاز ر مـ،ـاه في وجـ،ـهـ،ـه ولم يصـ،ــ اب حـ،ـمـ،ـاقي بالأ ذى واستقـ،ـبل الأمـ،ـر بالمـ،ـزاح وأعـ،ـطى له الهاتف مجددا.

وقد م حـ،ـمـ،ـاـ،ـقي حفـ،ـل افتـ،ـتاح النـ،ـسـ،ـخة الأولى لسـ،ـباق جـ،ـائزة السعـ،ـودية الكبرى لفـ،ـورمولا 1، منـ،ـفـ،ـردا بجـ،ـوـ،ـار حـ،ـلبة كوـ،ـرنيش جـ،ـدة، حيث صـ،ـعـ،ـد على خـ،ـشـ،ـبة المسرح مـ،ـرتديا ملابس رياضية، ومـ،ـرددا أغنية “نفسي أبـ،ـقي جنبه”، وسـ،ـط استقبـ،ـال حاـ،ـ فل من الجـ،ـمهـ،ـور من مختلف الأعـ،ـمارمن العربية والأجـ،ـنبية.

من جا نبه وجـ،ـه حماقي الشـ،ـكـ،ـر للحـ،ـضـ،ـور من الآلاف لحـ،ـفاوة الإسـ،ـتقبال وعـ،ـبر سـ،ـ،ــعادته لتواجـ،ـده مع أهـ،ـالي المملكة العربية السعودية في أهـ،ـم إحتفـ،ـالاتها وبخـ،ـاصة ” لفورمولا 1″ بنـ،ـسـ،ـخته الأولى والتي تـ،ـعد فـ،ـخـ،ـرا وانجـ،ـازا رياضيا لكل العـ،ـر ب.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.