شاهد..الطـ.ـبيب الذي أنقـ.ـذ حـ.ـياة ياسمين عبدالعزيز وماذا قالت عنه

قالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، إنها تعـ،ـاني من “أكـ،ـياس على المـ،ـبايض” ظـ،ـهـ،ـرت لديها منذ أن كان عـ،ـمـ،ـرها 16 عاما ، مؤكدة أنها أجـ،ـرته عـ،ـمـ،ـلية 5 مـ،ـرات منذ سـ،ـن السادسة عـ،ـشـ،ـرة دون أن يعلـ،ـم عنها أحد.

وأضافت “عبدالعزيز”، خلال لقائها ببرنامج “مـ،ـعـ،ـكـ،ـم”، المذاع على فضائية “سي بي سي”، أنها توجهت إلى طـ،ـبيبها المعـ،ـالج والتي تتعـ،ـامـ،ـل معه منذ ز مـ،ـن لإجـ،ـراء تلك العـ،ـمـ،ــ،ـلية الرو تـ،ـينية ، مؤكـ،ـدة أنها تعـ،ـودت على ألـ،ـم هذا المـ،ـر ض قائلة :” الألـ،ـم بقي صحبي واتعـ،ـودت عليه خـ،ـلاص وأنا مش شـ،ـكـ،ـاية”.

وتابعت :”أنا رو حـ،ـت للدكتور بعد مـ،ـسـ،ـلـ،ـسـ،ـلـ،ـى الأخـ،ـير “اللي مـ،ـلو ش كبـ،ـير”، بر غـ،ـم أنه حـ،ـقق نجـ،ـاح ولكـ،ـني شو فت الو يـ،ـل بسـ،ـببه وجـ،ـالي كـ،ـور ونا مـ،ـرتين وتـ،ـعبـ،ـت بعد العـ،ـمـ،ـلية”، مؤكـ،ـدة أنها د خـ،ـلت لإجـ،ـراء العمـ،ـلية الجـ،ـر احـ،ـية ولكنها د خلـ،ـت في غـ،ـيبـ،ـوبة ولم تتذ كـ،ـر أي تفاصيـ،ـل حـ،ـينها.

واستـ،ـطـ،ـردت  أنها أجـ،ـر ت 4 عـ،ـمـ،ـليات جـ،ـراحـ،ـية في شـ،ـهـ،ـر ين  بينـ،ــ،ـهـ،ـما عـ،ـمـ،ـلـ،ـيتان في عـ،ـمـ،ـلية واحدة ، مؤكـ،ـدة أنها بعد إجـ،ـراء العـ،ـملـ،ـية الأولي شـ،ـعـ،ــ،ـرت بألـ،ـم ر هيـ،ـب وكانت تشـ،ـعـ،ـر أنها “بتـ،ـمـ،ـوت”.

وقالت ياسمين عبدالعزيز ، انها بعد ألـ،ـمـ،ـها الشـ،ـديد بعد العـ،ـمـ،ـلية الأولـ،ـي أخبـ،ـرها الأطـ،ـباء بحـ،ـدوث “ثقـ،ـب في القـ،ـولـ،ـون”، وحـ،ـدث لها تسـ،ـمم في الد م قائلة: “قالو لي لو مد خـ،ـلتـ،ـش تعمـ،ـل العـ،ـملية كمان سـ،ـاعة دلـ،ـو قتي هتـ،ـمـ،ـوت لانها بتـ،ـمـ،ـوت دلو قـ،ـتي ولاز م العمـ،ـلية”.

وأكدت أن الطـ،ـبيب الذي أنقـ،ـذ حـ،ـياتها عـ،ـصـ،ـام شلـ،ـباية، أخـ،ـبرها أنه د خـ،ـل لإجـ،ـراء الـ،ــ،ـعـ،ـمـ،ـلية الجـ،ـرا حية وهو يعـ،ـلم أنها في النـ،ـهاية على و شـ،ـك المـ،ـوت، مؤ كدة أنه اخـ،ـبرها أن العـ،ـملية صـ،ـعبة للغـ،ـاية وأنها حـ،ـالة ميئـ،ـوس منها.

المصدر: البوابة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *