«الراجل د كـ.ـر بقـ.ـر شـ.ـه».. شيرين تصـ.ـر خ على الهواء باكـ.ـية : «انا لسه بحبك ياحسام »..فيديو

أكدت الفنانة شيـ.ـرين عبدالوهاب أنها ما زالت تحـ.ـب طلـ.ـيـ.ـقها حـ.ـسـ.ـام حبيب، لكنها قـ.ـررت ألا تـ.ـعتـ.ـمـ.ـد على أحد، وأن جمهورها هو الأمـ.ـان.

وأضافت شـ.ـيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «لا أ ب يـ.ـعتمـ.ـد على ابنه، ولا سـ.ـت تعتـ.ـمـ.ـد على جـ.ـوزها، محد ش يعـ.ـتمـ.ـد على آخـ.ـر، محد ش يهـ.ـر ش لي ظـ.ـهري غير صـ.ـوابع إيدي».

وغـ.ـنت شيرين عبدالوهاب، بـ.ـصـ.ـوت إسماعيل ياسـ.ـين: «الحـ.ـب بهد لة خـ.ـلانـ.ـي قنـ.ـدلة». ووجـ.ـهـ.ـت شيـ.ـرين نصـ.ـيحة للأز واج، قائلة: «الراجـ.ـل لاز م يفـ.ـضـ.ـل راجـ.ـل حتى لو بيكـ.ـسـ.ـب في الشـ.ـهر 10 جنيه، والـ.ـسـ.ـت تفضـ.ـل سـ.ـت حتى لو بتـ.ـكـ.ـسـ.ـب في الشهـ.ـر 2 مليون جنيه، الراجـ.ـل يفـ.ـضـ.ـل راجل د كـ.ـر بقـ.ـر شه».

وصـ.ـر خـ.ـت شيرين عبدالوهاب مـ.ـرة أخـ.ـرى على الهواء، قائلة: «لـ.ـسه بحـ.ـبه».

وأشـ.ـارت «عبدالوهاب» إلى أن ر جـ.ـوعها لحـ.ـسـ.ـام حبـ.ـيب يحتـ.ـاج إلى معـ.ـجـ.ـزة إلهيـ.ـة، مـ.ـضيـ.ـفة ضـ.ـاحـ.ـكة: «الـ.ـحـ.ـب بهـ.ـد لة وخـ.ـلانـ.ـي أند لة»، مـ.ـضـ.ـيفة أن الر جـ.ـل يجـ.ـب أن يظـ.ـل «راجـ.ـل» حتى لو د خـ.ـله 10 جـ.ـنيـ.ـهات، والمـ.ـرأة يجب أن تـ.ـظـ.ـل امـ.ـرأة حتى لو د خلـ.ـها 2 مليون جنـ.ـيه.

وأضاف، «الر اجل بيكون د كـ.ـر لما يعـ.ـيش على قـ.ـده، وانا سـ.ـت أعـ.ـيش على مـ.ــ.ـقـ.ـدر ته»، كاشـ.ـفة أن قبل طـ.ـلاقها بأربعة أيام كانت تز ور مع طلـ.ـيقها حـ.ـسـ.ــ.ـام حبيب منطقة القلـ.ـعة التي نشـ.ـأت فيها، متابعة: «أنا سـ.ـت من القلـ.ـعة، وكنت بـ.ـزور منـ.ـطـ.ــ.ــ.ـقتي عشـ.ـان أشـ.ـم الهواء، أنا سـ.ـت قـ.ـديمة أو ي مش بتأقـ.ـلـ.ـم مع الشـ.ـيخ زايد ولا التجـ.ـمـ.ـع الخـ.ـامـ.ـس.. وحـ.ـسـ.ـام كان منـ.ـبهـ.ـرا جدا».

وتابعت، «أنا شيرين سـ.ـت زي أي ست.. ولو عـ.ـاملتني كنجـ.ـمة هتخـ.ــ.ـسـ.ـرني»، لافتة إلى أنها أصـ.ـرت على الظهـ.ـور حلـ.ـيقة الرأ س حـ.ـماية لبنـ.ـاتها، قائلة: “أنا بر بي بنتين، ومـ.ـر ضـ.ـتش أر كـ.ـب بار وكـ.ـة”.

المصدر: المصري اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *