سـ.ـما المصري من السـ.ـجـ.ـن: «نفـ.ـسـ.ـي أخـ.ـر ج ومش هعـ.ـمـ.ـل مشـ.ـاكل مع حد وهـ.ـمـ.ـشـ.ـي جـ.ـنب الحـ.ـيط»

كـ،ـشـ،ـف مـ،ـصـ،ـد ر مقـ،ـر ب من الراقـ،ـصة الاسـ،ـتعـ،ـراضـ،ـية سـ،ـما المـ،ـصـ،ـري (محـ،ـبوسـ،ـة)، عن تلـ،ـقيها عدد من الزيـ،ـارات خلال الأسـ،ـابيع القليلة الماضية من قِبل شقيقتها وزوج شقـ،ـيقـ،ـتها.

أضاف المـ،ـصـ،ـدر في تصـ،ـريح خا ص لـ«أهل مـ،ـصـ،ـر» أن سـ،ـما المـ،ـصـ،ـري بد ت حـ،ـالتها النفـ،ـسـ،ـية والمعـ،ـنوية مـ،ـرتفـ،ـعة نوعا ما خلال آخـ،ـر زيارة، بعد تـ،ـصالحـ،ـها في قضـ،ـايا مـ،ـرتضـ،ـى منصور، وقـ،ـر ب انتـ،ـهاء قـ،ـضية سـ،ـب وقذ ف ريهام سعيد، بعد الاستـ،ـشـ،ـكـ،ـال التي تقد مـ،ـت به لوـ،ـقف تنـ،ـفيذ الحكـ،ـم الصادر بحبـ،ـسها 6 أشـ،ـهر في تلك الـ،ـقـ،ـضية.

وقالت سـ،ـما المـ،ـصـ،ـري في آخـ،ـر زيارة لها: «نفـ،ـسـ،ـي أخـ،ـر ج من السـ،ـجـ،ـن، وهمـ،ـشـ،ـي جـ،ـمـ،ـب الحـ،ـيط، أنا اتعلـ،ـمـ،ـت الد رس»، وتابعت: «الفترة اللى فاتت دي كانت كلها مشـ،ـاـ،ـكل ليا، ولما هخـ،ـر ج مليـ،ـش دعـ،ـوة بحد خالص ولا هتـ،ـكلـ،ـم في سـ،ـياسة ولا غيـ،ـر سياسـ،ـة، ومـ،ـش هعـ،ـمـ،ـل مـ،ـشاكـ،ـل تاني مع حـ،ـد»، وتمنـ،ـت “سـ،ـما” أن تنتـ،ـهي فترة حبـ،ـسهـ،ـا على خير، لتخـ،ـر ج وتر ى النور وتعيـ،ـش بحـ،ـرية من جديد.

تقـ،ـضـ،ـي سـ،ـما المـ،ـصـ،ـري، الراقـ،ـصـ،ـة الاستعـ،ـراضية، عقـ،ـوبة الحـ،ـبس في قـ،ـضيـ،ـة التحـ،ـريـ،ـض على الفـ،ـسـ،ـق والفـ،ـجـ،ـور، ونشـ،ـر فيديو هات خـ،ـادـ،ــ،ـشة للـ،ـحياـ،ـء.

المصدر: اهل مصر

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.