«فادية عبدالغني»..تبـ.ـرأت من زوجها وأنفـ.ـصـ.ـلت عنه بسبـ.ـب “قـ.ـضـ.ـية نصـ.ـب”ورفـ.ـضـ.ـت مشـ.ـاركة أحمد زكي الفـ.ـراش وفسـ.ـتانها أثـ.ـار السـ.ـخـ.ـرية

استطـ،ـاعـ،ـت أن تضـ،ـع بصـ،ـمة ممـ،ـيـ،ـزة في تاريخ الدراما المـ،ـصـ،ـرية، ورغـ،ـم أنها لم توـ،ـفق في بداياتها التمـ،ـثيلية، إلا أنها تمـ،ـتعـ،ـت بالإصـ،ـرار والمـ،ـثابرة على حلـ،ـمـ،ـها، حتى تحـ،ـقق لها ذلك بعد سنـ،ـوات من التعـ،ـب والكـ،ـفاح، وحـ،ـينما وصـ،ـلت على أبـ،ـواب هذا الحـ،ـلم تمـ،ـكنـ،ـت من إقـ،ـناع الجـ،ـمـ،ـيع بمـ،ـوهبـ،ـتها ومن رفـ،ـضـ،ـها في السابق صـ،ـفق لها فيما بـ،ـعد، وـ،ـصارت أدوارها المـ،ـمـ،ـيزة أمام كـ،ـبار النجـ،ـوم أكـ،ـبر دليـ،ـل على موهـ،ـبة فا دية عبدالغني الفنية، التي مكـ،ـنتـ،ـها من تنـ،ـويع أدوارها فـ،ـقد مـ،ـت الصـ،ـعـ،ـيدية والأرستقـ،ـراطـ،ـية والأم وحتى الكوميديا لم تتجا هلها وشهـ،ـد لها الجـ،ـميع بخـ،ـفـ،ـة ظلـ،ـها.

ولد ت فادية عبدالغـ،ـني في الـ 26 من ديـ،ـسـ،ـمبر عام 1961 بمحافظة الإسمـ،ـاعيلية، تزوجـ،ـت وهي في المـ،ـر حلة الثانوية أي في عُـ،ـمـ،ـر الـ18 عامًا من رجـ،ـل الأعمال فريد عبد الغني مصطفى وأتمّـ،ـت تعليـ،ـمها الجامعـ،ـي بعد زوا جها في كلية الحـ،ـقوق. ثم تفـ،ـر غت لر عـ،ـاية بيتها وأولادها، حيث أنجـ،ـبت منه سـ،ـارة ومحمد.

أحبـ،ـت فادية المجـ،ـال الفـ،ـني خلال دراستها الجامعية، حيث اكتـ،ـشـ،ـفها المخـ،ـر ج عـ،ـمـ،ـر بـ،ـدر الدين، وشـ،ـاركـ،ـت معه في مسلسل تلفزيوني لكـ،ـنها لم تنجح فيه بما يكفـ،ـي، وبعد فـ،ـترة شـ،ـاركـ،ـت في عمل جديد مع المخـ،ـر ج أحمد طنطـ،ـاوي لكنها لم تنجـ،ـح أيضاً، فأقـ،ـنعها الأخـ،ـير بالالتحـ،ـاق بمعهد الفنون المـ،ـسـ،ـرحية، وبالفعـ،ـل التحـ،ـقـ،ـت بالمعـ،ـهـ،ـد واستـ،ـطاعـ،ـت من خلال الدراسة صقـ،ـل موهبتـ،ـها الفنية وتخـ،ـر جـ،ـت فيه عام 1984.

اتهـ،ـام زوجها في قـ،ـضـ،ـية شـ،ـيك بدون رصـ،ـيد وتبـ،ـرؤ ها منه

تسببـ،ـت قـ،ـضية نصـ،ـب شهـ،ـيرة اتهـ،ـم بها فريد عبد الغني مصطفى في إنـ،ـهـ،ـاء زواجه من الفنانة فادية عبد الغني التي أعلنـ،ـت تبـ،ـرؤ ها منه، حيث اتهـ،ـم بتحـ،ـرير شـ،ـيك بدون رصـ،ـيد لصـ،ـاحب معـ،ـرض سيارات، كما حـ،ـرر إيصـ،ـال أمـ،ـانة ولم يـ،ـسـ،ـدِّده في الوقت المحدَّد.

ولأن زوج فادية أكد لصـ،ـاحب المـ،ـعـ،ـرض أنها شـ،ـريكته في جمـ،ـيع أعماله، طالبـ،ـها الأخـ،ـير بـ،ــ،ـسـ،ـداد الدـ،ـيون، فطـ،ـلبت فـ،ـادية من المـ،ـد ين الـ،ــ،ـصـ،ـبـ،ـر على زوجها حتى يتـ،ـدبـ،ـر أمـ،ـره، وعند ما لم يلتـ،ـزم فـ،ـريد بسـ،ـداد الـ،ـد ين واكتـ،ـشـ،ـفت فادية قـ،ـضـ،ـايا ومحـ،ـاكـ،ـمـ،ــ،ـ أخـ،ـرى تبـ،ـرأت منه وانفـ.ـصـ،ـلـ،ـت عنه.

وكـ،ـشـ،ـفـ،ـت فادية عبد الغني في تصـ،ـريح سـ،ـابق، أنها لم تتزـ،ـوج مـ،ـرة أخـ،ـرى خـ،ـوفاً من تكـ،ـرار التجـ،ـر بـ،ـة والفـ،ـشـ،ـل ثانيةً، كما أنه من الصـ،ـعـ،ـب أن تفـ،ـرض شـ،ـخـ،ـصاً غـ،ـ ر يباً على أولادها.

قالت فادية عبد الغني في تصـ،ـريح تلفزيوني سابق، إنها رفـ،ـضـ،ـت التمـ،ـثيل مع الفنان المـ،ـصـ،ـري الراحـ،ـل أحمد زكـ،ـي في فيلم “معـ،ـالي الوزير”، مـ،ـرجـ،ـعةً السـ،ـبب لارتـ،ـباطها ببعض المـ،ـحـ،ـظو رات، التي تمـ،ـنعها من تقديم أي مشـ،ـا هد بملابس مـ،ـعيـ،ـنة، التي قد تغـ،ـضـ،ـب أبـ،ـنائها وتـ،ـغـ،ـضـ،ـبها.

وأوضـ،ـحت فادية عبد الغني أن الفيلم كان يتضـ،ـمن مـ،ـشـ،ـهـ،ـداً بينـ،ـها وبين أحمد زكي على فـ،ـراش واحد كزوجـ،ـين وأن ترتـ،ـدي قمـ،ـيص النـ،ـوم، وعلـ،ـقـ،ـت قائلة: للأسـ،ـف الشـ،ـديد لو كانوا شـ،ـالوا المـ،ـشـ،ـهد دا كنت عـ،ـمـ،ـلته، لتحـ،ـلّ مـ،ـحلـ،ـها الفنانة لبـ،ـلبة.

تسـ،ـبب إطلالة غـ،ـير موفقـ،ـة للفنانة فادية عبد الغنـ،ـي في إثاـ،ـرة الجـ،ـدل  بين روادـ،ـ مواقع التواصـ،ـل الاجتمـ،ـاعي، وكان ذلك خلال حـ،ـضـ،ـورها أحد المـ،ـهـ،ـرـ،ـ جانات الفنية عام 2016، حيث ارتـ،ـدت حينها فـ،ـسـ،ـتاناً شبـ،ـهّـ،ـه الجمهور بالسـ،ـتائر لطـ،ـبقاته المتكـ،ـررة ولو نه الفاـ،ـتح، واعتـ،ـبر أن إطـ،ـلالتها لم تكـ،ـن جيـ،ـدة على الإطـ،ـلاق.

المصدر: نجوم كلاسيك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *