الراقـ.ـصة دينا: “أتجوزت 9 مـ.ـرات منهـ.ـم واحدة في السـ.ـر وأنا في ثانوية عامة ولو سبـ.ـت الر قـ.ـص أمـ.ـوت”
الراقصة دينا

حـ،ـلت الراقـ،ـصـ،ـة دينا، أول أمس الجمعة، ضـ،ـيفة على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه “واحد من الناس”، الذي يذاع عبـ،ـر قناة “الحياة”، وكـ،ـشـ،ــ،ـفت خلال الحلقة أسـ،ـرار وكواليـ،ـس خـ،ـاصـ،ـة عن حـ،ـياتها الشـ،ـخـ،ـصية.

وتـ،ــحدثـ،ــت دينا، دينا خلال الحـ،ــلقة عن زواجها في الـ،ــسـ،ــر وهي في سـ،ــن صـ،ــغيرة، من أجل الر قـ،ــص، حيث أنها ذهـ،ــبت إلى المأ ذو ن وـ،ــتزوجـ،ــت وهي في مـ،ــر حـ،ــلة الثانوية العامة حتى تـ،ــستطـ،ــيع العمل كـ،ــراقـ،ــصـ،ــة بعد رفـ،ــض والدها التـ،ــام؛ بسـ،ــبب خـ،ــو فها من إهـ،ــمال حياتها ودراستها.

وأضافت دينا، أنها تز وجـ،ــت وعـ،ــاشـ،ــت مع والدة زوجها، وكانت لديها ثـ،ــقة أن عـ،ــلاقتها بوالدها ستعـ،ــود إلى طبـ،ــيعتها مـ،ــرة أخـ،ــرى، حيـ،ــث أنها لم تـ،ــشـ،ــر ب الخــ،ــمـ،ــر ولم تـ،ــهـ،ــمـ،ــل دراستها.

وعن عدد زيجـ،ــاتها السابقة، قالت دينا أنها تزوجـ،ــت 9 مـ،ــرات جـ،ــميعـ،ــهـ،ــم من خا ر ج الوسط الفني، وكانت تخـ،ــتار الر قـ،ــص عند ما يخيـ،ــرها أي ر جل بينه وبين استمـ،ــرار زواجهـ،ــما، مما أد ى إلى الطـ،ــلاق، لا فتة: “قبل الطـ،ــلاق بيبقى يا تبـ،ــطـ،ــلي ر قـ،ــص يا نطـ،ــلق فبنطـ،ــلـ،ــق.. وأنا أمو ت لو انفـ،ــصـ،ــلت عن الر قـ،ــص”.

المصدر : نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *