محمد العربي..تزوج من نادية أرسـ.ـلان ملكة جمال لبنان وأعلـ.ـن التـ.ـوبة مع زوجته الفنانة المعتـ.ـز لة وأنشـ.ـأ دار للأيتـ.ـام

الفنان محمد العـ،ـربى يعـ،ـد واحداً من أهـ،ـم ممـ،ـثلي جـ،ـيل السـ،ـبعـ،ـينات حيث قد م العديد من الأدوار الهـ،ـامة والممـ،ـيزة في تاريخ الدراما المـ،ـصـ،ـرية، ولكنه ابتعـ،ـد بشـ،ـكل نهـ،ـائي عن الفـ،ـن مع زوجته الفنانة هنـ،ـاء ثـ،ـروت التي لحـ،ـقته بالاعـ،ـتزال هي الأخـ،ـرى.

تـ،ـر ك محمد العـ،ـربي إر ثاً كبـ،ـير من الأعمال الفنية الدرا مية والسيـ،ـنمائية التي لاقـ،ـت الكثير من الإـ،ـعـ،ـجـ،ـاب والمـ،ـشـ،ـاهدات في هذا الوقت، حيث اعـ،ـتز ل الفنان محمد العـ،ـربي التمـ،ـثـ،ـيل بعد تقديمه روائـ،ـع من الأعمال الدرامية.

قد م العديد من الأعمـ،ـال الدرامية والتلفـ،ـزيونية بدأ مـ،ـشوـ،ـاره الفني عام 1972، حيث عـ،ـمـ،ـل مع مجمـ،ـوعة كبـ،ـيرة من مخـ،ـر جيـ،ـن وممثـ،ـلين ومنتـ،ـجيـ،ـن كانوا الأبـ،ـر ز في هذا الوـ،ـقت، إلى أن قـ،ـرر الإعتـ،ـزا ل من الفن والـ،ـتو بة على حـ،ـد تعبيـ،ــ،ـره آن ذاك.

رصـ،ـيد محمد العـ،ـربي، الفني يقتـ،ـر ب من 60 عـ،ـمـ،ـلا أبر زها “أبوالعلا الـ،ـبشـ،ـري، أولاد أد م، بر ج الأكـ،ـابر، محمد رسـ،ـول الله، القاهرة والناس”.

قبل اعـ،ـتز ال محمد العربي الفـ،ـن مبكـ،ـرًا، والابتعـ،ـاد عن الأنظـ،ـار، وزوا جه من الفنانة المـ،ـعـ،ـتز لـ،ـة هناء ثروت، تزوج أول مـ،ـرة من الفنانة نادية أرسـ،ـلان.

ملكة جـ،ـمـ،ـال لبـ،ـنان، التي ولـ،ـدت يوم 27 مارس 1949، ر حـ،ـلت يوم 17 مايو عام 2008 بعد معـــ،ــ انا ة مع مــ،ــــ رـ،ـض الـ،ـسـ،ـرطـ،ـان، وكانت قد اعـ،ـتز لت الفن عام 1989.

أما بالنسبة لزوجته الحالية هناء ثروت فقد ولـ،ـدت هناء ثروت، يوم 25 فبراير1954، بدأت مـ،ـشـ،ـوارها في السبـ،ـعيـ،ـنيات من القـ،ـر ن المـ،ـاضـ،ـي.

قبل اعـ،ـتزالها الفـ،ـن وارـ،ـتدا ءها غـ،ـطـ،ـاء الرأ س “الحـ،ـجا ب” وزوا جها من الفنان محمد العـ،ـربي، قـ،ـد مـ،ـت مايقـ،ـرـ،ـب من 50 عـ،ـمـ،ـلا فنيا، أـ،ـبر زها “أولاد أد م، محمد رسـ،ـول الله، المـ،ـصـ،ـيدة، أيام العـــ،ـ ذاب، وفـ،ـاء بلا نهـ،ـاية، عـ،ـم حـ،ـمـ،ـزة”.

اعـ،ـتزلـ،ـت هنا ء ثروت الفن، وهى في عِـ،ـز تأ لـ،ـقها قبل نهـ،ـاية الثمـ،ـانينـ،ـيات من القـ،ـر ن الماضـ،ـي، بعد زواجـ،ـها من محمد العـ،ـربي، وحـ،ـفظـ،ـت القـ،ـرآن الكـ،ـريم، وأنـ،ـشـ،ـأت دا رًا للأيتـ،ـام.

وعنـ،ـد ما كان يعـ،ـمـ،ـل في مـ،ـجـ،ـال التمثيل تزوج الفنان محمد العـ،ـربي من ز مـ،ـيلته الممثلة نادية أرسـ،ـلان، ولكن هذا الزواج لم يسـ،ـتمـ،ـر كثـ،ـيرًا فقـ،ـررا الثنا ئي الإنفـــ صـ،ـال دون وجـ،ـود أبنـ،ـاء.

ثم تعـ،ـرف بعد ذلك على الفنانة اللبنانية الأصل هنـ،ـاء ثر وت، ووقـ،ـعـ،ـوا في الحـ،ـب إلى أن تزو جـ،ـها وقـ،ـررت هناء فيما بعد الإعتـ،ـزال من التمـ،ـثيل والـ،ـعمـ،ـل في المجال الفنـ،ـي والتفـ،ـر غ إلى العا ئلة، حيث أنجـ،ـبا أولادهـ،ـم الثلاثة، وهـ،ـم إيمان وغـ،ـفـ،ـران نور وظـ،ـل معًا حـ،ـتى ر حـ،ـيله.

وهو يعـ،ـمـ،ـل الآن ومـ،ـنذ اعتـ،ـزاله بالتجارة واتجـ،ـاهه إلى التد ين إسـ،ـوة بأخيـ،ـه وجـ،ـدي العـ،ـربي وأخته الإعلامية السـ،ـابقة كاميـ،ـليا وزوجته المعـ،ـتزلة هناء ثـ،ـر وت.

المصدر: نجوم كلاسيك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *