ر فـ.ـضـ.ـت حـ.ـب عادل إمام وتـ.ـزوجـ.ـت محمد العـ.ـربي.. نادية أرسلان تفـ.ـاحة لبنان التي مـ.ـاتـ.ـت بالسـ.ـرطـ.ـان في عـ.ـمـ.ـر الشباب وهذه وصيـ.ـتها الأخـ.ـيرة.. صور نـ.ـاد رة

نادية أرسلان، ملكة جمال لبنان التي استـ،ـطـ،ـاعـ،ـت في فترة قـ،ـصـ،ـيرة ان تـ،ـثبت برا عتـ،ـها وان تنافـ،ـس اكـ،ـبر النجوم في الكـ،ـثير من الاعـ،ـمال الفنية، في الفن قد بدأت مشـ،ـوارها الفني في مصر، وقد لقبها الكـ،ـثيريين بتفـ،ـا حة لبـ،ـنان نـ،ـظـ،ـرا لشـ،ـدة جـ،ـمـ،ـالها وقد حـ،ـصـ،ـلت على  المـ،ـركـ،ـز الأول في مسـ،ـابقة ملـ،ـكة جمال لـ،ـبنان وكانت تلك المـ،ـسابقة أولى خطواتها نحو مجال الفن والتمثيل، وفي فترة قصيرة اصبحت نادية رسلان اهـ،ـم نجوم الفن في العالم العربي واعتـ،ـزلت وهي متـ،ـربعة على سمـ،ـاء الفن لتتفـ،ـرغ لـ،ـتر بية ابنتـ،ـها ليلى.

من هي نادية أرسلان

ولدت نادية أرسلان  في 27 مارس عام 1949 بـمدينة حـ،ـلـ،ـب السورية، لأب سـ،ـوري وأم لبنانية، ثم انتقلـ،ـت الى لبنان واشـ،ـتر كـ،ـت في مسابقة ملكة جـ،ـمـ،ـال لبنان وفاز ت بالمركز الأول وأطـ،ـلق عليها الشـ،ـعب اللبناني لقب “تفـ،ـاحة لبنان”، ثم انـ،ـتـ،ـقلـ،ـت الى القاهرة لتبدأ ر حـ،ـلتها الفنية وبالفعـ،ـل شـ،ـا ركـ،ـت في بعـ،ـض الادوار الصغيرة وكان بينهم فيلم القا تـ،ـل مع الفنان نور الشريف ومحمود عبد العزيز، ثم فيلم  “أعـ،ـظـ،ـم طفـ،ـل في العالم” للمخـ،ـر ج جلال الشـ،ـر قاوي، مع الفنان ر شـ،ـدي أباظة وهند رستم وميرفت أمين، وايضا اشـ،ـتركـ،ـت في المسلسلات الدر امية والتي حقـ،ـقت بها نجـ،ـاح كبير والعـ،ـروض الـ،ـمسـ،ـرحية.

زواج نادية أرسـ،ـلان

وقد تزو جـ،ـت من الفنان محمد العربي وحاول كثيرا اقنـ،ـاعها بالاعـ،ـتزال ولم ـ،ـيد م الزواج طويلا وانفـ،ـصـ،ـلوا في اقل من سـ،ـنة ، ثم تزو جـ،ـت من الدكتور إيهاب عبد المـ،ـعـ،ـبود، وأنـ،ـجـ،ـبت ابنتها الو حيـ،ـدة ليلى، وقد نشـ،ـبـ،ـت بينهـ،ـم كثير من الخلا فـ،ـات الزوجية وقد تم الطـ،ـلاق بعد ر فـ،ـع قـ،ـضـ،ــ،ـية طـ،ـلاق عليه ثم انتـ،ـقلـ،ـت الى بيت الفنانة سـ،ـمـ،ـيرة احمد التي كانت تجمـ،ـعها بها عـ،ـلاقة صـ،ـداقة قو ية الى أن تم الطـ،ـلاق ر سـ،ـميا ولم تتـ،ـزوج مـ،ـرة اخـ،ـرى.

اعتـ،ـز ال نادية أرسلان الفن

واعـ،ـتزلت أرسـ،ـلان الـ،ـفن وار تـ،ـد ت الحـ،ـجـ،ـاب لتتـ،ـفر غ لتر بية ابنـ،ـتها وظـ،ـلت عـ،ـلاقـ،ـتها قـ،ـوية مع ز مـ،ـلائها من الو سط الفـ،ـني وهناك من كانت تجـ،ـمعها بها عـ،ـلاقة صـ،ـداقة قـ،ـو ية مثل سميرة أحمد، ونهلة سلامة التي كانت الأقـ،ـر ب إليها، ونجـ،ـلاء فتـ،ـحي، إلى جـ،ـانب الإعلامي مفـ،ـيد فـ،ـوزي.

معـ،ـا ناتها مع الـ،ـسـ،ـر طـ،ـان

عـ،ـانت الفنانة الراحـ،ـلة نادية أرسـ،ـلان من سـ،ـرطـ،ـان العـ،ـظـ،ـام،في عام 2005، وكان المـ،ـر ض قد اكـ،ـتـ،ـشـ،ـفته في فـ،ـترة مـ،ـر حـ،ـلة متقـ،ـد مة، ود خـ،ـلت في  مـ،ـر حـ،ـلة العـ،ـلاج الكيـ،ـماوي، وسـ،ـافـ،ـرت إلى باريس من أجـ،ـل العـ،ـلا ج، ولكن بعد 3 سنوات وهي تـ،ـصـ،ـارع هذا الـ،ـمـ،ـر ض تو فيـ،ـت في 17 مايو عام 2008، لتر حـ،ـل عن عـ،ـالمنا وهي في سـ،ـن الشبـ،ـاب.

وكـ،ـشـ،ـفـ،ـت نجـ،ـلتها الو حيـ،ـدة ليلة، أن والدت ها أوصـ،ـت أن تـ،ـد فـ،ـن في مصر وهو ما تم بالفـ،ـعل وتم د فـ،ـنـ،ـها في القـ،ـاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *