بثينة رشوان: مخرج “المـ.ـال والبـ.ـنون” استبـ.ـعـ.ـدني بعد ر فـ.ـضـ.ـي الزواج منه وسـ.ـبـ.ـت الفن عشان اشتـ.ـغـ.ـل في صـ.ـناعة الأحـ.ـذ ية”

حـ،ـلـ،ـت الفنانة المصرية بثينة رشوان ضيفة على برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عـ،ـز، والمذاع على قناة mbc مصر .

وخلال اللقاء كـ،ـشـ،ـفت بثينة رشوان عن أنها كانت المـ،ـر شـ،ـحـ،ـة الأولى لتجـ،ـسـ،ـيد شخصية ثـ،ـريـ،ـا في مسلسل “المال والبنون”، والتي قد مـ،ـتها الفنانة “حنان تـ،ـرك”.

إلا أنه تم اسـ،ـتبـ،ـعادها بعد ذلك من المسلسل بسبب ر فـ،ـضـ،ـهـ،ـا عرض مـ،ـخـ،ـر ج العمل المـ،ـخـ،ـر ج مجـ،ـدي أبو عمـ،ــ،ـيرة الار تـ،ـباط بها والزواج منها .

فقالت: “لما جـ،ـه اتكلـ،ــ،ـم معايا قالي سـ،ـيبك من التمثيل وخـ،ـلـ،ـينا نر تبـ،ـط ونعيـ،ـش الحياة كأسـ،ـرة ونتجـ،ـوز .. أنا مكـ،ـنتـ،ـش بفـ،ـكـ،ـر في الحكاية دي خالص يعنـ،ـي ساعتها.. فأنا لقـ،ـيت نفـ،ـسـ،ـي اتـ،ـشـ،ـالت من المسلسل”.

وتابعت: “كنت صـ،ـغيـ،ـرة وقتها وكنت عا يزة أشـ،ـتغـ،ـل وأعـ،ـمـ،ـل حاجة وما صـ،ـد قـ،ـت إن دي فـ،ـر صة كانت جـ،ـاتلي .. أنا شـ،ـخـ،ـصـ،ـية قـ،ـو ية ومجـ،ـدي أبو عميرة أستـ،ـاذ كبير”.

وعن سـ،ـبب ابتـ،ـعـ،ـاد بثينة رشوان عن الفن خلال ال 9 سـ،ـنوات الما ضية أشـ،ـارت إلى أنها انشـ،ـغـ،ـلت بـ،ـعـ،ـمـ،ـلها في بيـ،ـز نـ،ـس تصنـ،ـيع الأحـ،ـذ ية.. ولكنها عـ،ـادت من جديد من خلال مـ،ـشـ،ـاركتها في مسرحية “ز قـ،ـا ق المـ،ـد ق”.

المصدر: الامارات اليوم

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.