الصورة الحـ.ـقيـ.ـقية لـ”سـ.ـيرينا أهـ.ـارونـ.ـي” التي قامـ.ـت بدورها تهـ.ـانـ.ـي راشد في “رأفـ.ـت الهـ.ـجـ.ـان”
close

نشـ،ـر الصحفي المصري المتـ،ـخـ،ـصـ،ـص بالشـ،ـؤون الإسـ،ـرائـ،ـيلية تو حـ،ـيد مجدي صـ،ـورة لسـ،ـيرينا أهـ،ـارونـ،ـي، التي أد ت دو رها الفنانة المصرية تهـ،ـاني راشد في مسلسل “رأفـ،ـت الهـ،ـجـ،ـان”.

وقال مجد ي في منشور عبر “فيسبوك”: “صورة خاصة للعـ،ـميـ،ـل المصري رفـ،ـعـ،ــ،ـت الجـ،ـمـ،ـال وسـ،ـط مجموعة من أصدقـ،ـاء العمل وتظـ،ـهر لأول مـ،ـرة وبشـ،ـكـ،ـل حـ،ـصـ،ـري شخـ،ـصـ،ـية السيدة سيـ،ـرينا أهـ،ـاروني التي تناولها أسـ،ـتاذي الرا حـ،ـل صـ،ـالح مـ،ـر سي برا ئـ،ــ،ـعته الخـ،ـالدة “رأفت الهـ،ـجـ،ـان”.

و حيث تـ،ـرتـ،ـدي جـ،ـا كـ،ـيت أسـ،ـود، كما تظـ،ـهر لأول مـ،ـرة شخـ،ـصـ،ـية “عاـ،ـ مون ” التي جـ،ـسـ،ـدها الفنان الراحـ،ـل “أبو بكر عـ،ـزت” حيث يضـ،ـع يديه على “سـ،ـيرينا”، وكـ،ـأنه كان يبعـ،ـدها عن رفعت أو أنه كان من الذ كاـ،ـء حتى يفتـ،ـعـ،ـل تلك الحـ،ـر كة ليسـ،ـجـ،ـل بالتـ،ـاريخ أنها كانت له وحـ،ـده”.

وأضاف: “ر حـ،ـمة الله على كل من قا م بدور عـ،ـظـ،ـيـ،ـم بتلك العـ،ـ،ــمـ،ـلية عـ،ـظـ،ــ،ـيمة السـ،ـرية التي مـ،ـاز الت تد ر س إلى الآن مع أنها (مجـ،ـرد عـ،ـمـ،ــ،ـلية) بالمعنـ،ـى التـ،ـقني وسـ،ـط عـ،ـشـ،ـرات العـ،ـمـ،ـليات الأسـ،ـطـ،ـورية التي لم يحـ،ـن الوقـ،ـت بعد لـ،ـكشـ،ـفـ،ـها”.

المصدر: العربية نت

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *