شيرين عبد الوهاب: “مصـ.ـر فيـ.ـها خيـ.ـر وفيـ.ـها حاجـ.ـات كتـ.ـير حلـ.ـوة وأنـ.ـا مـ.ـن ضمـ.ـن خيـ.ـرات مصـ.ـر”
close

تصـ،ـدر إسـ،ـم الفنـ،ـانة المصـ،ـرية شيرين عبد الوهاب محـ،ـركات البحـ،ـث على جوجـ،ـل ومواقـ،ـع التـ،ـواصل الإجتـ،ـماعي مجـ،ـددا، وذلـ،ـك بسبـ،ـب تصريحـ،ـاتها المثيـ،ـرة للجـ،ـدل كالـ،ـعادة، والتـ،ـي أدلـ،ـت بها خـ،ـلال الأيـ،ـام القليـ،ـلة الماضـ،ـية خـ،ـلال مداخـ،ـلة هاتفـ،ـية لها ببـ،ـرنامج “التاسـ،ـعة”،  والـ،ـذى يُـ،ـذاع من خـ،ـلال القـ،ـناة الأولـ،ـى المصـ،ـرية، والـ،ـذى يقـ،ـوم بتقـ،ـديمه الاعـ،ـلامى يوسف الحسيني .

وأكـ،ـدت الفنـ،ـانة في المداخـ،ـلة الهاتفـ،ـية:ـ “أم كلثوم مبقـ،ـتش كوكـ،ـب الشـ،ـرق إلا بمسـ،ـاعدة كل اللـ،ـي حواليـ،ـها، وهـ،ـذه العنـ،ـاصر تكـ،ـمل العـ،ـمل الفنـ،ـي وتسـ،ـاهم في النـ،ـجاح الكبـ،ـير الذي يتحقـ،ـق”.

وتحدثـ،ـت الفنـ،ـانة أيـ،ـضا عن الـ،ـدور الكبـ،ـير الـ،ـذي يلعـ،ـبه المـ،ـوزع طارق مذكور بعـ،ـد إشـ،ـرافه على تسجـ،ـيل أحـ،ـدث أغانـ،ـيها “الميـ،ـترو”، والتـ،ـي عـ،ـادت بـ،ـها إلى السـ،ـاحة الفنـ،ـية بعـ،ـد سلسـ،ـلة كبيـ،ـرة من الأزمـ،ـا ت التـ،ـى تعرضـ،ـت لها قـ،ـبل وبعـ،ـد طـ،ـلاقها من زوجـ،ـها حسـ،ـام حبـ،ـيب قائلـ،ـة:ـ “طارق تعـ،ـب معـ،ـايا الفتـ،ـرة اللـ،ـي فاتـ،ـت ولسـ،ـه هيتـ،ـعب مـ،ـعايا، وكـ،ـان حريـ،ـص إنـ،ـي أوصـ،ـل لكـ،ـم وتوصلـ،ـولي.. حلـ،ـو فكـ،ـرة إن يكـ،ـون مسـ،ـؤول عنـ،ـك حـ،ـد فاهـ،ـم وكبـ،ـير وعنـ،ـده خبـ،ـرة عالـ،ـية، وطـ،ـول ما أنا موجـ،ـودة في الوسـ،ـط أحـ،ـب أستفـ،ـيد من النـ،ـاس الكبـ،ـار”.

وأنهـ،ـت شيرين المداخـ،ـلة بجمـ،ـلة:ـ “مصـ،ـر ولادة فيـ،ـها خيـ،ـر كتـ،ـير، وكـ،ـمان فيـ،ـها حاجـ،ـات كتـ،ـير حلـ،ـوة أوى ، وأنا مـ،ـن ضمـ،ـن خيـ،ـرات مصـ،ـر”.

المصـ،ـدر: موقـ،ـع عالـ،ـية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *