“بـ.ـلاش تتـ.ـمار ض واشتـ.ـغـ.ـل وهتـ.ـخـ.ـف”.. حكـ.ـاية بوست لشـ.ـاب يشتـ.ـكي مـ.ـن صاحـ.ـب عـ.ـمـ.ـله قبـ.ـل وفـ.ـاته بسـ.ـاعات
close

أثـ،ـار خبـ،ـر وفـ،ـاة شـ،ـاب يُدعـ،ـى “محمد” وشهـ،ـرته أبو مالك، موجـ،ـه من الغضـ،ـب الشـ،ـديد علـ،ـى مواقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى منـ،ـذ عـ،ـدة ساعـ،ـات، وذلـ،ـك بعـ،ـد أن رفـ،ـض مديـ،ـره فى العـ،ـمـ،ـل مساعـ،ـدته ببعـ،ـض الأمـ،ـوال لكـ،ـى يُعالـ،ـج قـ،ـد مه المـ،ـصابة، وأوصـ،ـاه بالاستـ،ـمرار فى العـ،ـمـ،ـل حتـ،ـى أُصيبـ،ـت قـ،ـد مه الأخـ،ـرى، الأمـ،ـر الـ،ـذى تسبـ،ـب فى وفاتـ،ـه.

وقـ،ـد قـ،ـام أبومالك، بنشـ،ـر الحـ،ـوار الـ،ـذى دار بيـ،ـنه وبيـ،ـن مديـ،ـرة بالعـ،ـمـ،ـل على صفحـ،ـته الشخـ،ـصية على موقـ،ـع التـ،ـواصل الاجتـ،ـماعى “فيـ،ـس بـ،ـوك”، وذلـ،ـك بخصـ،ـوص مـ،ـرضه وأنه بحـ،ـاجة ضـ،ـرورية للـ،ـمال لكـ،ـى يتلـ،ـقى العـ،ـلاج اللازم، حتـ،ـى تُشـ،ـفى قـ،ـد مه المُـ،ـصابـ،ـة.

وأكـ،ـد “محمد” فى المنـ،ـشور وكتـ،ـب:ـ “لـ،ـما روحـ،ـت لصاحـ،ـب الشغـ،ـل وقلـ،ـت له عـ،ـاوز مبلـ،ـغ من الـ،ـمال علـ،ـشان أجيـ،ـب عـ،ـلاج وأعـ،ـمـ،ـل الأشـ،ـعة اللازمـ،ـة للاطمئـ،ـنان على قـ،ـد مى.. رد عليـ،ـا قائـ،ـلاً لا تمـ،ـارضـ،ـوا فتمـ،ـرضـ،ـوا، وياريـ،ـت تيـ،ـجى على نفـ،ـسك شـ،ـوية وتشتـ،ـغل وإنـ،ـت هتخـ،ـف وتبـ،ـقى كويـ،ـس، ومن ساعتـ،ـها وأنا دايـ،ـس على نفـ،ـسى فى الشـ،ـغل لمـ،ـدة أُسبـ،ـوع علـ،ـشان الفلـ،ـوس لحـ،ـد ما رجلـ،ـى التانـ،ـية تعبـ،ـت من كتـ،ـر ما بحـ،ـمل عليـ،ـها فى الشـ،ـغل، وفى النـ،ـهاية حسـ،ـبى الله ونعـ،ـم الوكيـ،ـل فيـ،ـه، ويارب يشـ،ـوف اللـ،ـى أنا شايـ،ـفة علـ،ـشان يحـ،ـس أد إيه أنا تعـ،ـبان”.

وعلـ،ـى الفـ،ـور، تناولـ،ـت الصفـ،ـحات الشخـ،ـصية للكثـ،ـير من رواد مواقـ،ـع التـ،ـواصل منشـ،ـورات تؤكـ،ـد على وفـ،ـاة الشـ،ـاب “محمد”، وقـ،ـام الكثـ،ـير من الـ،ـرواد بكتـ،ـابة العـ،ـديد من الرسـ،ـائل، وكـ،ـان أغلبـ،ـها رسـ،ـائل توبيـ،ـخ واستـ،ـنكار من تصـ،ـرف صاحـ،ـب العـ،ـمـ،ـل، وأشـ،ـاروا إلى أنه السبـ،ـب فى وفـ،ـاة صديقـ،ـهم بعـ،ـد أن رفـ،ـض إعطـ،ـائه الـ،ـمال اللازم لكـ،ـى يقـ،ـوم بعـ،ـلاج قـ،ـد مه المُصـ،ـابة.

المصدر: موقع نجوم مصرية.

تابعنا على جوجل نيوز google news

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *